لـ iOS و Android.. ميزة جديدة من أنستجرام لتثبيت الصور ومقاطع الفيديو

السبت، 11 يونيو 2022 03:29 م

أنستجرام

أنستجرام

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في طرح ميزاتها وخدماتها لمستخدميها حول العالم، وذلك لتوفير أفضل استخدام لهم على هذه التطبيقات، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق أنستجرام، والذي يتيح للأشخاص القدرة على نشر ومشاركة الصور والفيديوهات وإنشاء مقاطع ريلز والتفاعل معها من قبل الآخرين، ومؤخرا، أتاح أنستجرام ميزة جديدة، والتي تسمح للأشخاص بتثبيت ما يصل إلى ثلاث منشورات ومقاطع فيديو وReels.

وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بعرض الصور ومقاطع الفيديو وReels المفضلة لديهم في الأعلى، حيث تظهر هذه المنشورات أعلى شبكة الصور حتى في حالة قيام المستخدمين بنشر مشاركات جديدة على ملفاتهم الشخصية، حيث تتوفر  لكل من iOS و Android.

 

 

 

وفي حالة القيام بتثبيت ثلاث منشورات أعلى الملف الشخصي فسيظهر مربع الحوار "تم الوصول إلى الحد الأقصى" على الشاشة، وذلك لإخبارك بأنه تم الوصول إلى الحد الأقصى لعدد المنشورات، وإذا كنت ترغب في استبدال مشاركاتك المثبتة السابقة ، فانقر فوق الزر "تأكيد" في مربع الحوار Pin Limit Reached.

ولكن قد لا يعرف البعض من المستخدمين الخطوات التي يمكن اتباعها لاستخدام هذه الميزة الجديدة من أنستجرام ، لذلك يقدم لكم موقعنا موبايل نيوز في خطوات سهلة وبسيطة طريقة تثبيت الصور ومقاطع الفيديو على ملفك الشخصي على أنستجرام كالآتي:

 

 

 

خطوات تثبيت الصور ومقاطع الفيديو على إنستجرام

1. افتح تطبيق إنستجرام.

2. انتقل إلى قسم الملف الشخصي وحدد المنشور أو الفيديو أو الملف الذي تريد تثبيته.

 

 

 

3. اضغط على Pin to Your Profile.

4. منشورك  مثبت الآن.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top