ميزة جديدة تصل لـ Google Tasks من جوجل.. اعرف التفاصيل

مراجعة :   -   سالي طه

الأحد، 12 يونيو 2022 03:33 م

جوجل

جوجل

حققت شركة جوجل العملاقة في صناعة التكنولوجيا الفترة الماضية نجاحا كبيرا وصدي واسعا، وذلك نظرا لما توفره من ميزات وتحديثات وخدمات مذهلة لمستخدميها بصفة مستمرة، الأمر الذي يسهل عليهم فعل الكثير من الأشياء، ومؤخرا، طرحت جوجل ميزة جديدة لـ Google Tasks الخاصة بها، ومن المعروف أنه تعد واحدة من أهم أدوات جوجل، والتي تساعد المستخدمين على إنشاء تذكيرات وقوائم مهام، وتساعد هذه الميزة الجديدة الأشخاص بإبراز أهمية مهمة معينة عن طريق إضافة نجمة إليها، والقدرة على تمييز المهام التي يعتبرونها ذات أولوية أعلى.

 

 

 

 

وي هذا الصدد،  قالت Google إن التحديث الجديد من المتوقع أن يسهل على المستخدمين تحديد أولويات مهامهم والانتقال بسرعة إلى المهام المهمة عبر مشاريعهم. 

وتابعت: أن الميزة الجديدة ستكون متاحة لمستخدمي مهام Google على كل من منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

وليس هذا فقط، بل قامت Google أيضًا بتحديث مدونة Workspace الخاصة بها للإعلان عن الميزة الجديدة وذكرت أن وظيفة مماثلة موجودة بالفعل في Drive.

 

 

 

وبالنسبة لطرح الميزة الجديدة، فقد قامت Google بطرحها، ولكن من الممكن أن يستغرق الأمر 15 يومًا أو أكثر لتصل للجميع، فمن لم يجد هذه الميزة الجديدة فسيجدونها متوفره بحلول نهاية الشهر الجاري.

وفي وقت قريب، طرحت جوجل ميزة جديدة بخدمة خرائط جوجل Google maps، والتي تساعد الأشخاص على استنشاق الهواء النقي عن طريق معرفة جودة الهواء من حولهم بكل الهواتف الذكية سواء هواتف أندرويد أو iOS.

 

 

وتم إطلاق هذه الميزة الجديدة من جوجل في الولايات المتحدة فقط، ثم بعد ذلك سيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم، والتي تظهر  كل ما يمكن توقعه من الجو، سواء كان ملوثًا بالضباب أو به شبورة أو سيئًا لا يستحق النزول للخارج، أو رائع ويجلب المتعة.

Download

طرحت شركة جوجل رسمياً أول ساعة ذكية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 06:22 م

Back Top