في 6 خطوات.. طريقة تغيير أصوات التنبيه على هاتف آيفون

الأحد، 12 يونيو 2022 04:09 م

هاتف آيفون

هاتف آيفون

تعتبر شركة آبل واحدة من أفضل الشركات الرائدة والمتميزة في صناعة الإلكترونيات، وخاصة الهواتف الذكية التي تحمل اسم آيفون، والتي تختلف في مواصفاته وإمكانياتها عن الهواتف الأخري، وتفتقر هذه الهواتف التي تنتجها آبل إلي خيارات التخصيص، وذلك مقارنة بهواتف أندرويد التي تمتلك خيارت واسعة، ولكن مع ذلك تعمل آبل منذ فترة على تقديم خيارات تخصيص إضافية في iOS. 

 

 

ولكن في نفس الوقت تحرص آبل على محدودية خيارات التخصيص لجعل  تنبيه iPhone ذات لمسة شخصية أكثر، وعدم الرغبة في توفير مساحة كبيرة للتخصيص، ويعتبر تغيير صوت التنبيه لجهاز iPhone أحد هذه الخيارات التي توفرها آبل، حيث يمكن تغيير نغمة رنين رسائل البريد الإلكتروني ونغمات الرنين والرسائل النصية والتنبيهات وتنبيهات التقويم.

 

 

 

ولكن قد لا يعرف الكثير من مستخدمي آيفون الخطوات التي يمكن اتباعها لفعل ذلك، لذلك يقدم لكم موقعنا موبايل نيوز في خطوات سهلة وبسيطة طريقة تغيير أصوات التنبيه على هواتف آيفون كالآتي:

خطوات تغيير أصوات التنبيه على هواتف آيفون

1.اذهب للإعدادات

2. اضغط على Sounds and Haptics

3. قم بالتمرير لأسفل للاختيار من بين أنماط الأصوات والاهتزاز

4. يمكن الاختيار من قائمة نغمة الرنين ونغمة النص والبريد الصوتي الجديد والبريد الجديد والبريد المرسل وتنبيهات التقويم وتنبيهات التذكير والإسقاط

 

 

 

5. في أسفل كل قائمة، يوجد خيار من القائمة الكلاسيكية، حيث يمكن العثور على بعض الأصوات القديمة  التي سمعتها منذ فترة طويلة، ويمكن الاختيار من قائمة النغمات المتاحة .

6. ثم تعيين وظيفة معينة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top