"واتساب" يتيح نقل محفوظات الدردشة من أندرويد إلي أيفون

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 09:48 م

واتساب

واتساب

يضيف "واتساب" WhatsApp القدرة على نقل سجل محادثاتك من Android إلى iPhone بعد السماح للمستخدمين سابقًا فقط بنقل الدردشات بالطريقة الأخرى (من iPhone إلى Android)، حيث تم الإعلان عن الوظيفة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Meta Mark Zuckerberg في منشور على Facebook، وتم رصد العلامات المبكرة للميزة ، التي يتم طرحها في مرحلة تجريبية حاليًا ، بواسطة WABetaInfo.

 

يساعد التحديث في حل مشكلة WhatsApp التي طال أمدها ، وهي أنه كان من الصعب تاريخيًا نقل الدردشات بين نظامي تشغيل الأجهزة المحمولة. من السهل نقل الدردشات من جهاز iOS إلى آخر أو من جهاز Android إلى آخر ولكن ليس بشكل عام بين نظامي التشغيل المختلفين.

 

 

لا تعمل عملية النقل إلا على أجهزة iPhone الجديدة أو التي تمت إعادة تعيين إعدادات المصنع لها وتستفيد من تطبيق Apple Move to iOS الحالي لنظام Android (والذي يساعد بالفعل في نقل جهات الاتصال وإدخالات التقويم ورسائل SMS والمزيد). أثناء إعداد iPhone ، حدد خيار "نقل البيانات من Android" ، ثم اتبع الخطوات في تطبيق Android. بمجرد إعداد iPhone بالكامل ، افتح WhatsApp وقم بتسجيل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف. يجب أن يظهر سجل دردشة Android الموجود مسبقًا.

 

لبدء النقل ، ستحتاج إلى تشغيل Android 5 أو إصدار أحدث على جهاز Android و iOS 15.5 على جهاز iPhone الخاص بك. لسوء الحظ ، إذا كان لديك بالفعل محفوظات دردشة iOS موجودة مسبقًا ، فسيحل محلها محفوظات Android المستوردة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top