"إيلون ماسك" في مواجهة مع موظفي "تويتر " في الشركة يوم الخميس

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 09:58 م

ايلون ماسك

ايلون ماسك

سيحضر  "إيلون ماسك" Elon Musk اجتماعًا افتراضيًا لجميع الأيدي مع موظفي Twitter يوم الخميس ، حيث سيجيب عن أسئلة الشركة التي يقوم بعملية شرائها، حيث تم الإعلان عن حضوره في رسالة بريد إلكتروني من الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Parag Agrawal يوم الاثنين اطلعت عليها Business Insider. سيتمكن الموظفون من تقديم الأسئلة قبل الاجتماع. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يخاطب فيها ماسك موظفي تويتر القلقين مباشرة منذ الإعلان عن خطط للاستحواذ على 44 مليار دولار.

 

 

 

الاجتماع لديه فرصة أن يكون منقسما. في قنوات Slack الداخلية على Twitter ، قوبلت محاولة الرئيس التنفيذي لشركة Tesla لشراء الشركة برد فعل سلبي ، ويخشى الموظفون من تأثير Twitter المملوك للقطاع الخاص على ثقافتهم وتعويضاتهم (يتلقى العديد منهم نسبة من تعويضهم في المخزون). كما انتقد ماسك قرارات الشركة السابقة ، مما دفع أتباعه إلى إطلاق موجة من الإساءات ضد موظف بارز.

 

 

 

يبدو أن حماس ماسك للصفقة قد تضاءل منذ أن أعلن لأول مرة عن خططه للاستحواذ على Twitter في منتصف أبريل. هدد مرارًا بتأجيل الصفقة أو إلغائها بعد زعمه أن تويتر رفض تزويده بمزيد من البيانات حول عدد روبوتات البريد العشوائي على المنصة ، فقط لإلزام تويتر في وقت سابق من هذا الشهر. إذا استمر العمل على الصفقة ، فمن المتوقع أن يستغرق إغلاقها حوالي ستة أشهر.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top