"آبل" تفجر مفاجأة لعشاق كرة القدم بدءاً من عام 2023

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:21 م

آبل تبث الدوري الأمريكي

آبل تبث الدوري الأمريكي

أعلنت المنظمتان في صفقة كبرى الثلاثاء أن Apple ستقدم بثًا مباشرًا لكل مباراة في الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS) من أوائل عام 2023 حتى عام 2032 في تطبيق Apple TV، في حين أن بعض الألعاب قد لا تزال تبث على شبكات التلفزيون الخطية مثل ESPN و Fox ، فإن هذا يمنح Apple الحصري العالمي على عرض NFL Sunday Ticket للدوري.

 

لمشاهدة المباريات ، سيتمكن المشجعون من الاشتراك في خدمة بث MLS جديدة غير مسماة حاليًا والتي ستكون متاحة "حصريًا من خلال تطبيق Apple TV" ، وفقًا للبيان الصحفي لشركة Apple. 

 

ستتوفر "مجموعة كبيرة" من مباريات MLS و Leagues Cup لمشتركي Apple TV Plus ، "مع توفر عدد محدود من المباريات مجانًا." إذا كنت حاملًا لتذاكر الموسم الكامل ، فستتمكن من الوصول إلى خدمة البث الجديدة أيضًا. على عكس العديد من صفقات البث الرياضي ، لن يكون هناك انقطاع أو قيود محلية.

 

 

لم تُفصِّل Apple و MLS متى يمكنك الاشتراك في الخدمة أو التكلفة التي قد تكلفها ، لكن يقولون إن المعلومات سيتم الإعلان عنها في "الأشهر المقبلة". تدفع Apple ما لا يقل عن 250 مليون دولار سنويًا لـ MLS للألعاب التي تبدأ في عام 2023 ، وفقًا لتقارير Sports Business Journal.

 

تعد شراكة MLS خطوة هائلة للأمام مقارنة بعرض Apple الصغير نسبيًا لألعاب دوري البيسبول الرئيسية يوم الجمعة ويبدو أنها تشير إلى أن الرياضة الحية يمكن أن تكون أولوية لخطط خدماتها المستقبلية. 

 

يشاع أن شركة Apple تتنافس للحصول على تذكرة NFL Sunday Ticket الفعلية في نفس الوقت الذي ربطت فيه الشائعات بين Netflix ومزايدة للحصول على الحقوق في Formula 1. 

 

ومن بين المشغلات الأخرى التي تتضمن صفقات رياضية مباشرة (بخلاف Disney / ESPN Plus) Amazon و NFL و HBO ماكس مع NHL وكرة القدم وعروض Peacock المختلفة لكرة القدم.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top