"لينوفو" تفتتح أكبر مصنع لها علي الاطلاق في أوروبا

الأربعاء، 15 يونيو 2022 12:34 ص

مصنع لينوفو

مصنع لينوفو

افتتحت لينوفو أول منشأة تصنيع أوروبية داخلية. يقع المصنع في Ulo ، المجر ويركز بشكل أساسي على بناء البنية التحتية للخوادم وأنظمة التخزين ومحطات عمل الكمبيوتر الشخصي المتطورة للعملاء.

 

مصنع التصنيع في أولو ، المجر يغطي 50000 متر مربع عبر مبنيين وثلاثة طوابق. يُقال إنه أحد أكبر منشآت التصنيع التابعة للشركة والتي يمكنها إنتاج أكثر من 1000 خادم و 4000 محطة عمل يوميًا. يشتمل المرفق على إمكانات أتمتة مبتكرة ومنطقة لوجستية لمراقبة درجة الحرارة وظروف أصول الرطوبة ووسم DIMM الآلي. وهذا يمكّن Lenovo من الحفاظ على مراقبة الجودة المثلى لمنتجاتها. كما تم تجهيز المصنع بألواح شمسية بقدرة 0.5 ميغاواط.

 

 

تقول Lenovo أن الاستثمار في بناء منشأة تصنيع في أولو ، المجر يوفر إمكانات اقتصادية كبيرة لكل من القطاعين الخاص والعام مع زيادة القدرة الإنتاجية ، وإمكانات أكبر للتعاون مع البائعين المحليين وفرص عمل جديدة. يوظف الموقع بالفعل 1000 موظف بدوام كامل في أدوار مختلفة.

 

يعد مرفق المجر جزءًا من إستراتيجية سلسلة التوريد والتصنيع العالمية لشركة Lenovo التي تخدم العملاء في 180 سوقًا من أكثر من 35 موقع تصنيع حول العالم.
 

 

مجموعة لينوفو المحدودة ‏ هي شركة صينية عملاقة للتكنولوجيا والحواسيب ومقرها في بكين، الصين، وفي موريسفيل، كارولاينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية. 

 

حيث يتم تصميم وتطوير وتصنيع وبيع أجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة الحاسوب اللوحي والهواتف الذكية، ومحطات العمل والخوادم وأجهزة التخزين الإلكترونية، وتكنولوجيا المعلومات وإدارة البرامج وأجهزة التلفاز الذكية. لينوفو هي أكبر شركة لتصنيع الحواسيب الشخصية في العالم لعام 2015 من حيث عدد الأجهزة.

 

تأسست لينوفو في بكين في نوفمبر 1984 باسم ليجيند، وتم تأسيسها في هونغ كونغ في 1988.حيث استحوذت على أعمال الكمبيوتر الشخصي لشركة اي ب ام في 2005 ووافقت على الاستحواذ على أعمال الخوادم القائمة على انتل في عام 2014.

 

 

بعدها دخلت لينوفو سوق الهواتف الذكية في عام 2012 و عام 2014 كأكبر بائع للهواتف الذكية في الصين القارية. كما استحوذت لينوفو على موتورولا موبيلياي من جوجل.

 

وفي عام 2017 تم ادراج لينوفو في بورصة هونغ كونغ وهي أحد مكونات مؤشر هانج سنغ للشركات التابعة للصين، والذي يشار إليه غالبًا باسم أسهم "الرقاقة الحمراء".

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top