"ماسك" يتجه لتخفيض تكاليف "تويتر" بالاستغناء عن بعض موظفيه في المستقبل

الخميس، 16 يونيو 2022 08:39 م

ماسك

ماسك

أخبر إيلون ماسك موظفي تويتر يوم الخميس أن الشركة "بحاجة إلى التعافي" من الناحية المالية وخفض التكاليف، مما يشير إلى أن تخفيضات الوظائف من المحتمل أن تكون في المتجر إذا استمرت صفقته لشراء خدمة التواصل الاجتماعي.

 

قال ماسك عند سؤاله عن إمكانية تسريح العمال خلال سؤال وجواب داخلي ، وفقًا للموظفين الذين استمعوا إلى الملاحظات: "في الوقت الحالي تتجاوز التكاليف الإيرادات". "هذا ليس وضعًا رائعًا."

 

 

كانت مسألة تسريح العمال على رأس اهتمامات أكثر من 7000 موظف في Twitter منذ أن قال ماسك لأول مرة إنه يريد شراء الشركة. 

قال الرئيس التنفيذي الحالي باراغ أغراوال للموظفين في اجتماع سابق إن تسريح العمال لم يكن مخططًا له "في هذا الوقت"، على الرغم من أن ماسك لم يقل صراحة ما إذا كان سيتم تخفيض الوظائف يوم الخميس ، إلا أن تعليقاته تشير إلى أن الاحتمالات عالية.

 

أشار ماسك سابقًا إلى أن تويتر سيقطع الأدوار في عرض تقديمي مخطّط يتم مشاركته مع مستثمرين محتملين ، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز. 

 

وبحسب ما ورد أظهر العرض أن Musk أراد زيادة عدد موظفي Twitter على المدى القصير ، ثم قطع حوالي 900 وظيفة قبل استئناف النمو.

 

نمت الإيرادات السنوية لتويتر العام الماضي إلى 5.08 مليار دولار ، بعد أن كانت 3.72 مليار دولار في عام 2020، لكن الشركة لا تزال تخسر الأموال بشكل عام ، حتى لو كانت هذه الخسائر تتقلص. 

 

انخفضت خسائر Twitter للعام بأكمله في عام 2021 إلى 221 مليون دولار ، بانخفاض عن خسارة قدرها 1.14 مليار دولار في عام 2020. 

 

أعطى Musk الأولوية لعدد من المنتجات التي تركز على الإيرادات في تعليقاته حول الخطط المستقبلية لتويتر ، بما في ذلك التركيز الشديد على الاشتراكات.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top