"ماسك" يخبر الموظفين عن إرادته في جعل تويتر مثل تيك توك و WeChat

الخميس، 16 يونيو 2022 08:56 م

ماسك

ماسك

أخبر "إيلون ماسك" Elon Musk موظفي تويتر Twitter يوم الخميس أن الشركة بحاجة إلى أن تصبح أكثر شبهاً بـ WeChat و TikTok إذا أرادت تحقيق هدفه المتمثل في الوصول إلى مليار مستخدم.

 

 

عندما سُئل كيف يمكن لتويتر أن ينمي قاعدة مستخدميه ويزيد من تفاعله ، أوضح ماسك أن التطبيق يجب أن يقدم فائدة أكبر وأن يتأكد من أن "الناس مستمتعون للغاية ومطلعون" ، وفقًا للموظفين الذين استمعوا إلى الملاحظات خلال أول جلسة عمل داخلية له. أجرى مقارنة مع WeChat ، التطبيق الفائق في الصين الذي يمزج بين وسائل التواصل الاجتماعي والمدفوعات والألعاب وحتى خدمة توصيل الركاب.

 

قال ماسك بعد اتصاله في غضون 10 دقائق متأخرًا عن الاجتماع الافتراضي عبر كاميرا هاتفه: "لا يوجد مكافئ WeChat خارج الصين". "أنت تعيش بشكل أساسي على WeChat في الصين. إذا تمكنا من إعادة إنشاء ذلك باستخدام Twitter ، فسنحقق نجاحًا كبيرًا ".

 

 

كما أثنى على خوارزمية TikTok لعدم كونها "مملة" ، قائلاً: "يمكننا صقل Twitter بنفس الطريقة ليكون ممتعًا". لقد ركز بشكل خاص على أن Twitter يكون أفضل في ظهور الأخبار. قال: "أعتقد أن تويتر يمكن أن يكون أفضل بكثير فيما يتعلق بإعلام الناس بالقضايا الخطيرة". عندما سئل ماسك عن الشكل الذي سيبدو عليه نجاح تويتر في غضون خمس إلى عشر سنوات ، قال ماسك إن الشركة يجب أن "تساهم في حضارة أقوى تدوم طويلاً حيث نكون قادرين على فهم طبيعة الواقع بشكل أفضل."

 

خلال المكالمة ، كرر ماسك أنه يريد أن يعتمد تويتر بشكل أكبر على الاشتراكات والمدفوعات ، مما يشير إلى أنه يجب على الأشخاص الدفع مقابل التحقق. في مرحلة ما ، اقترح فكرة تسمية "المفارقة" حتى يتمكن شخص ما من إظهار النية وراء تغريدة.

 

كما كرر التعليقات السابقة حول رغبته في اتخاذ إجراءات صارمة ضد الروبوتات والرسائل غير المرغوب فيها ، قائلاً: "يجب أن يكون وجود جيش من المتصيدون أكثر تكلفة". هدد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla في وقت سابق بإلغاء الصفقة بسبب مشكلة الروبوت ، مما دفع Twitter لمنحه وصولاً واسع النطاق إلى البيانات كإظهار لحسن النية.

 

إجمالاً ، تشير تعليقات ماسك إلى موظفي Twitter يوم الخميس إلى أنه سيجري تغييرات شاملة على Twitter إذا تم عرضه بجعل الشركة خاصة. قال إنه يريد أن يجعل الشركة أكثر انضباطًا ماليًا ، لكنه ليس ضد الموظفين "الاستثنائيين" الذين يواصلون العمل من المنزل. اعترض على ما إذا كان سيبقى الرئيس التنفيذي لشركة Twitter بعد توليه المنصب ، لكنه أوضح أنه سيشارك بعمق في المنتج والأعمال.

 

قرب نهاية المكالمة ، حول ماسك الموضوع إلى الفضاء ، وعمر الأرض ، والحضارات الميتة المحتملة على الكواكب الأخرى ، قائلاً إنه لم ير "دليلًا حقيقيًا على وجود كائنات فضائية ، حتى الآن".
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top