"إنستجرام" يطارد "تيك توك" من خلال تجربة ملء الشاشة الجديدة

الخميس، 16 يونيو 2022 09:13 م

انستجرام يطارد تيك توك

انستجرام يطارد تيك توك

يختبر "انستجرام" Instagram وضع ملء الشاشة جديدًا لخلاصته وشريط تنقل محدث على أمل جعل المحتوى على النظام الأساسي أكثر قابلية للاكتشاف وغامرة. الاختبار ، الذي تم طرحه على "عدد محدود من الأشخاص" ، وفقًا للمتحدث باسم Meta Seine Kim ، هو أحدث جهد من الشركة للتنافس مع TikTok عندما يتعلق الأمر بالفيديو الاجتماعي.

 

 

إذا كنت جزءًا من هذه المجموعة ، فستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بملء الشاشة بالكامل تقريبًا أثناء التمرير عبر الخلاصة (سيظل شريط التنقل يظهر تحتها). سيظهر الوصف ، بالإضافة إلى الأزرار التي تتيح لك المفضلة أو التعليق على الفيديو ، بطول الجزء السفلي ، وسيظهر شعار Instagram والأزرار العلوية الأخرى عائمة فوق الجزء العلوي.

 

 

جربت الشركة وضع ملء الشاشة على الخلاصة من قبل. في الشهر الماضي ، اختبرت تصميمًا يهدف إلى إبراز مقاطع الفيديو ، على الرغم من أنه لا يزال يحتوي على أشرطة بيضاء في أعلى وأسفل الشاشة. كما أنه ترك شريط التنقل الرئيسي في الجزء السفلي بدون تغيير في الغالب ، بينما تقول الشركة إنها تخطط أيضًا لاختبار الاختصارات لإنشاء منشور أو رسالة هناك.

 

 

تبدو واجهة المستخدم التجريبية وكأنها شيء آخر يفعله Instagram لمحاولة البقاء قادرًا على المنافسة مع TikTok. بينما قال كيم إن الصور "تظل جزءًا مهمًا من Instagram" وأن الشركة تعمل على جعلها أكثر توافقًا مع موجز ملء الشاشة ، أوضحت قيادة Instagram أن الصور الثابتة لم تعد محور التطبيق بعد الآن.
 

إنستغرام أو إنستقرام أو إنستجرام ‏ هو خدمة شبكة اجتماعية أمريكية ولمشاركة الصور والفيديوهات مملوكة من قبل شركة ميتا، انشأت من قبل كيفن سيستروم، ومايك كرايغر، أطلقت لأول مرة لأنظمة آي أو إس في أكتوبر 2010. 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top