"ماسك":ـ يمكن لموظفي تويتر الممتازين مواصلة العمل من المنزل

الخميس، 16 يونيو 2022 10:09 م

تويتر

تويتر

قال مالك "تويتر" إيلون ماسك الطموح، أنه يجب السماح لموظفي تويتر Twitter الذين يقومون بعمل "ممتاز" بمواصلة العمل من المنزل. لكن ماسك أوضح أنه يفضل بشدة العمل شخصيًا وسيؤكد للمديرين أن الموظفين عن بُعد يساهمون بشكل إيجابي في الشركة.

 

قال ماسك ردًا على سؤال حول موقفه من السياسة ، وفقًا لما قاله شخص سمع المكالمة: "إذا كان بإمكان شخص ما العمل عن بُعد فقط ، وكانوا استثنائيين ، فلن يكون من المنطقي طردهم"، "بالتأكيد ليس لصالح الأشياء المجنونة."

 

 

جاء الرد خلال اجتماع افتراضي لجميع الأيدي مع موظفي Twitter اليوم ، حيث خاطب الرئيس التنفيذي لشركة Tesla العمال لأول مرة وأجاب على الأسئلة المقدمة مسبقًا ، والتي قرأها مسؤول تنفيذي في Twitter، يأتي الاجتماع في خضم محاولة ماسك للاستحواذ على 44 مليار دولار.

 

من المحتمل أن يكون الدافع وراء سؤال العمل من المنزل هو الموقف المتشدد الأخير لماسك ضد السياسة في تسلا. في وقت سابق من هذا الشهر ، أرسل ماسك بريدًا إلكترونيًا إلى الموظفين التنفيذيين في Tesla بعنوان "العمل عن بُعد لم يعد مقبولاً" ، يخبر الموظفين أنه يجب عليهم قضاء 40 ساعة على الأقل في الأسبوع في مكتب فعلي لشركة Tesla.

 

في ظل الرئيس التنفيذي السابق جاك دورسي ، أعلن موقع تويتر في عام 2020 أن الموظفين سيكون لديهم خيار العمل من المنزل إلى أجل غير مسمى ، إذا اختاروا ذلك.

 

كررت Twitter التزامها بالسماح للموظفين بالعمل من المنزل هذا الشهر ، بعد أنباء عن رسالة بريد إلكتروني من Musk إلى بعض المديرين التنفيذيين في Tesla.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top