متجرا جديدا من ميتا لبيع الملابس الرقمية على الإنترنت.. اعرف التفاصيل

السبت، 18 يونيو 2022 04:25 م

ميتا

ميتا

تتسابق المنصات الاجتماعية المختلفة في طرح ميزاتها وخدماتها بصفة مستمرة لتوفير أفضل استخدام للأشخاص، ومن بينها منصة ميتا Meta، حيث يمتلك ملايين من الأشخاص حول العالم حسابات شخصية عليها للتمكن من الدخول عليها ورؤية ما ينشر عليها من أحداث منشورات لحظة بلحظة، ومؤخرا، أطلقت ميتا متجرا لبيع الملابس الرقمية عبر الإنترنت، والتي تتيح لمستخدمي فيسبوك وإنستجرام وماسنجر شراء ملابس رقمية لشخصيات الأفاتار الخاصة بهم.

 

 

 

ويضم متجر الملابس الرقمية المسمى "متجر ميتا للصور الرمزية"، التعاون مع العديد من العلامات التجارية من بينها Prada و Balenciaga و Thom Browne، وتشمل الملابس زي موتوكروس، وغطاء رأس بشعار، وبدلات.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، إنه سيتم إضافة المزيد من العلامات التجارية قريبا لمتجر الصور الرمزية الجديدة.

وتابع زوكربيرج: إن السلع الرقمية ستكون وسيلة مهمة  للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم في عالم metaverse ومحركا كبيرًا للاقتصاد الإبداعي.

 

 

 

وبالنسبة لموعد ظهور متجر "ميتا" ، فسوف يظهر في الأسبوع المقبل، ولكن حتي الآن لم توضح ميتا أي معلومات حول أسعار الملابس الرقمية بمتجرها، كما تظل خيارات الملابس المجانية لصور ميتا الرمزية متاحة.

ومؤخرا، أضافت "ميتا" Meta أدوات الرقابة الأبوية إلى جميع سماعات الواقع الافتراضي من Quest ، مما يتيح للأوصياء التحقق من وقت شاشة المستخدمين القصر وتلقي التنبيهات أو طلبات الموافقة على عمليات الشراء. 

 

 

 

تأتي هذه الأخبار جنبًا إلى جنب مع توسيع خيارات الرقابة الأبوية على انستجرام Instagram بالإضافة إلى ميزات الأمان الجديدة في منصتها الاجتماعية Horizon Worlds VR ، والتي تتوسع لتشمل المملكة المتحدة هذا الأسبوع.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top