"تويوتا" تعرض المزيد من الصور للسيارة النموذجية المدمجة كروزر EV

الإثنين، 20 يونيو 2022 09:33 م

سيارة نويوتا المدمجة كروزر EV

سيارة نويوتا المدمجة كروزر EV

أصدرت تويوتا المزيد من عروض السيارة النموذجية المدمجة كروزر EV، إن Compact Cruiser EV هو مفهوم صغير للطرق الوعرة تم الكشف عنه بالاشتراك بين تويوتا ولكزس في طوكيو العام الماضي، وتقدم الشركة اليوم بعض الصور الرائعة للسيارة التي حظيت بمراجعات رائعة منذ إعلانها.

 

 

 

 

حصلت سيارة Compact Cruiser EV على جائزة 2022 لتصميم السيارات للمركبات النموذجية من مجلة Auto & Design Magazine. 

 

تضيء تويوتا مفهوم السيارة بشكل أكبر من خلال نشر المزيد من الصور والرسومات والرسومات للمفهوم. تم تصميم Compact Cruiser EV بواسطة مركز تطوير تصميم Toyota Europe في نيس ، فرنسا، حيث إنها تحمل بعض خصائص الجيل الأول من لاندكروزر من تويوتا جنبًا إلى جنب مع رشاشات من إف جي كروزر.

 

 

من المحتمل أن يأتي طراز Compact Cruiser EV كنموذج للدفع الرباعي، تعد مصابيح LED ، وألواح الانزلاق الكبيرة ، والمصدات المربعة ، والخلوص الأرضي الكافي بعضًا من أبرز مزايا Compact Cruiser EV. كما أن لديها سلمًا جانبيًا ، ورفًا سقفًا مفصلًا ، يجمع بين الصلابة والاكتناز، الصور مضيئة للغاية ولكن العملاء قد يتوقون لعربة لاندكروزر EV طفل في السوق. 

 

 

تقول تويوتا إن قاعدة العملاء المستهدفة لسيارة Compact Cruiser EV هم سكان المدن الذين يهتمون بالترفيه في الهواء الطلق. في حين لا تزال التفاصيل الفنية الرئيسية مفقودة ، يمكن أن تنتقل Compact Cruiser EV إلى مركبة إنتاج.

 

 

تقول تويوتا إنها قضت 30 عامًا من البحث في تكنولوجيا السيارات الكهربائية وكانت ديناميكية، تقول أنه في النهاية ، سيرغب العملاء في سيارات عديمة الانبعاثات تبرز شخصيتهم وأسلوب حياتهم. تقول تويوتا أن Compact Cruiser EV هي خير مثال على هذه الرغبات، ومع ذلك ، لم تقدم الشركة أي جداول زمنية لتطور مفهوم Compact Cruiser EV.
 

Download

أسعار مواصفات هاتف Realme Q5x الجديد

الإثنين، 20 يونيو 2022 05:31 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top