"أمازون" تعين رئيس تنفيذي جديد للبيع بالتجزئة

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 09:33 م

أمازون

أمازون

عينت أمازون رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لذراعها للبيع بالتجزئة بعد أسابيع فقط من إعلان الرئيس التنفيذي السابق عن استقالته. أعلن آندي جاسي ، زعيم أمازون ، رئيس شركة أمازون ، في رسالة بريد إلكتروني نُشرت على موقع الشركة على الإنترنت ، أن دوج هيرينجتون ، وهو طبيب بيطري لمدة 17 عامًا ، من المقرر أن يصبح الرئيس التنفيذي لأعمال متاجر أمازون العالمية.

 

 

يتمتع Herrington بخبرة كبيرة في مجال الأعمال الاستهلاكية في Amazon ، كما هو مذكور في البريد الإلكتروني لـ Jassy ؛ كتب Jassy "انضم Herrington إلى الشركة في عام 2005 لبناء أعمالنا الخاصة بالمواد الاستهلاكية ، وأطلق AmazonFresh في عام 2007 ، وفي عام 2015 ، تولى قيادة جميع أعمالنا الاستهلاكية في أمريكا الشمالية".

 

 

لكن سيكون أمامه طريق صعب ، حيث تباطأ نمو أمازون بعد ارتفاعه خلال الوباء ، ووفقًا لتقرير حديث لـ وول ستريت جورنال ، قضى Jassy الكثير من الوقت في العمل لدعم المشكلات المتعلقة بعمليات البيع بالتجزئة والعمليات اللوجستية للشركة . ومع ذلك ، هناك نقطة مضيئة على المدى القريب: يبدو من المحتمل أن يكون للشركة يوم آخر من الصفقات مع برايم داي القادم في يوليو.

 

 

يتبع هيرينجتون ديف كلارك ، الذي أعلن استقالته في 3 يونيو. ستكون استقالة كلارك سارية المفعول في الأول من تموز (يوليو). سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة Flexport ، وهي شركة تصنع برمجيات سلسلة التوريد ، في الأول من سبتمبر.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top