توقعات بإصدار سماعة "آبل" AR / VR في يناير

الجمعة، 24 يونيو 2022 01:12 م

سماعة "آبل" AR / VR

سماعة "آبل" AR / VR

وفقًا لمحلل "أبل" Apple الشهير "كيو" Ming-Chi Kuo ، فإن سماعة الواقع المختلطة التي يُشاع عنها منذ فترة طويلة من Apple، والتي ستقدم مزيجًا من تجارب الواقع المعزز والافتراضي ، ستصدر على الأرجح في يناير 2023. في ملاحظة محللة جديدة شاهدتها 9to5Mac ، يشير كو إلى أن سماعة الرأس هي "أكثر المنتجات التي صممتها Apple تعقيدًا على الإطلاق" ولكن إطلاقها يمكن أن يساعد في تعزيز "النمو السريع" في سوق شاشات العرض المثبتة على الرأس.

 

 

هذه ليست المرة الأولى التي توقع فيها Kuo متى يمكن أن تصدر سماعة رأس Apple ، لكن التوقعات السابقة كانت لها نوافذ إصدار أوسع بكثير. قال العام الماضي أننا قد نشهد إطلاق السماعة في وقت ما في عام 2022 (وهو ما يبدو الآن غير مرجح) ، وفي هذا الشهر فقط توقع أن يأتي الإصدار في وقت ما في الربع الثاني من العام المقبل. لا يضمن هذا الإعلان في شهر يناير (قد تتغير خطط Apple ، أو قد تكون مصادر سلسلة التوريد الخاصة بـ Kuo خاطئة) ، ولكن إدراج شهر معين يعد عرضًا قويًا للثقة من المحلل.

 

يتزامن أيضًا مع الكثير من الأنشطة المبلغ عنها حول السماعة في Apple. وبحسب ما ورد جرب مجلس إدارة الشركة سماعة الرأس في أوائل شهر مايو ، فقد ظهرت إشارات عن برنامج RealityOS الخاص بسماعة الرأس في كود Apple وظهرت في تطبيقات العلامات التجارية ، وأثار الرئيس التنفيذي لشركة Apple Tim Cook مؤخرًا إعلانات الواقع المعزز القادمة.

 

 

حاولت العديد من التقارير على مر السنين إلقاء الضوء على سماعة رأس Apple المراوغة. يقال إنه سيعمل كجهاز مستقل بدلاً من الحاجة إلى ربطه بجهاز كمبيوتر ، ويمكن أن يحتوي على ما يصل إلى 14 كاميرا لتتبع حركته ، وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا في The Information. داخليًا ، يقال إنه سيحتوي على معالج بنفس المقدار من قوة المعالجة لرقائق M1 الموجودة في أجهزة Mac الحديثة ، على الرغم من أنه عندما يتعلق الأمر بالطاقة ، فمن غير الواضح ما إذا كانت بطاريته يمكن ارتداؤها على جسم المستخدم ، أو مضمنة في سماعة الرأس نفسها.

 

بينما يتوقع Kuo أن شركة Apple على وشك إحداث دفعة كبيرة في مساحة سماعات الواقع المختلط ، فإنه يتوقع أن يتراجع منافسها الرئيسي Meta خطوة إلى الوراء.

 

يتوقع Kuo أن تقوم الشركة المعروفة سابقًا باسم Facebook بخفض استثماراتها على المدى القريب في أجهزة الواقع الافتراضي للتركيز على أعمالها الإعلانية. هذا على الرغم من عرض Meta مؤخرًا لمجموعة من النماذج الأولية لسماعات الرأس VR التي تعمل عليها.
 

Download

Back Top