"سامسونج" تبدع في خيارات ألوان هاتف جلاكسي Z Flip 4 بأكثر من 9 ألوان

الجمعة، 24 يونيو 2022 08:34 م

 جلاكسي Z Flip 4

جلاكسي Z Flip 4

تستعد شركة "سامسونج" Samsung لإطلاق الهاتف الذكي Galaxy Z Flip 4 جنبًا إلى جنب مع Galaxy Z Fold 4 ، ويبدو أن تصميم الهاتف الذكي القابل للطي صدفي الصدفة لا يزال هو نفسه سابقه.

 

في حين أن التصميم قد يكون مشابهًا لسابقه ، سيتم تقديم Samsung Galaxy Z Flip 4 في خيارات ألوان مثيرة للاهتمام. كشف أحدث تقرير صادر عن Ross Young عن خيارات الألوان التي ستكون متاحة للهاتف الذكي.

ألوان هاتف سامسونج جلاكسي  Z Flip 4

وفقًا للتقرير ، سيكون Samsung Galaxy Z Flip 4 متاحًا في تسعة خيارات للألوان ، والتي تشمل الذهبي والرمادي والأزرق الفاتح والأرجواني. هناك أيضًا خمسة ألوان مركبة - أسود / أخضر / أخضر ، ذهبي / أصفر / أبيض ، ذهبي / أصفر / أصفر ، فضي / كحلي / بحري ، وفضي / أبيض / أبيض.

 

 

يقال إن النموذج الرمادي اللون سيتم إنتاجه بأعداد كبيرة في الأشهر القليلة الأولى ، يليه اللون الأرجواني والذهبي. في هذه الحالة ، من الآمن أن نفترض أن العملاق الكوري الجنوبي يرى أنه لن يكون هناك الكثير من المتابعين للأشكال الجديدة.

 

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة غطاء مقاس 2.1 بوصة وشاشة رئيسية قابلة للطي مقاس 16.7 بوصة مع تجعد أقل وضوحًا. تحت الغطاء ، سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، إلى جانب ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

 

في قسم الكاميرا ، سيكون هناك إعداد للكاميرا المزدوجة بدقة 12 ميجابكسل في الخلف. من المتوقع أن يتم تشغيل One UI الذي يعمل بنظام Android ويتم تشغيله بواسطة بطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 25 وات والشحن اللاسلكي بقوة 10 وات.

 

من المتوقع أن تستضيف "سامسونج" Samsung حدث إطلاق Unpacked القادم في شهر أغسطس للكشف عن الجيل التالي من الهواتف الذكية القابلة للطي بالإضافة إلى طرازات سلسلة Galaxy Watch 5 القادمة من الشركة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top