"سامسونج" تستعد لإطلاق شاشة Odyssey Ark المنحنية مقاس 55 بوصة في أغسطس

السبت، 25 يونيو 2022 07:03 م

شاشة Odyssey Ark المنحنية

شاشة Odyssey Ark المنحنية

تستعد شركة "سامسونج" Samsung لإطلاق شاشة Odyssey Ark المنحنية الضخمة مقاس 55 بوصة في أغسطس ، وفقًا لتقرير صادر عن منفذ ETNews الكوري (عبر SamMobile).

 

 

 يقال إن الشاشة ، التي تم الإعلان عنها في يناير في CES ، قد مرت ببعض برامج التصديق التي يجب القيام بها قبل طرحها للبيع.

 

التفاصيل حول هذه الشاشة لا تزال شحيحة. قالت الشركة إنها ستحتوي على لوحة بدقة 16: 9 4K وأن الحامل سيدعم إمكانية التدوير والإمالة والدوران. كما أعلنت أنها ستصدر في النصف الثاني من عام 2022 (والتي تقع نافذة أغسطس المبلغ عنها مباشرة). ولكن لنكن صادقين ، عندما تظهر مع شاشة تعد بأن ترفع فوقك فعليًا أثناء استخدامها ، سينتبه الناس حتى إذا لم تعلن عن السعر أو معدل التحديث.

 

 

الكثير منا متحمسون جدًا لهذه الشاشة - عندما حان وقت توزيع الجوائز لـ CES 2022 ، قدمنا أفضل عرض، ولكن كما هو الحال مع العديد من إعلانات CES ، مع مرور الأشهر ، قد يكون من الصعب تذكر أي شيء من تدفق الأدوات والتكنولوجيا ؛ هل أعلنت شركة Samsung حقًا عن شاشة منحنية للغاية وكبيرة للغاية يمكن أن تمتد فوقك ومن حولك ، أم كان هذا مجرد حلم حمى؟ الشائعات التي تشير إلى أنه قد يتم طرحه قريبًا نسبيًا تثبت أنه في الواقع تم الإعلان عنه بالفعل ويذكرنا بأننا نتطلع إليه.

 

الشيء الوحيد الذي يضيف القليل من المصداقية للتقرير هو أن Samsung قد أصدرت بنجاح شاشات أخرى أعلنت عنها في CES هذا العام. بدأت شاشة M8 الأقل طموحًا (ولكنها لطيفة جدًا) بالفعل في الوصول إلى أرفف المتاجر ، كما هو الحال مع شاشة الألعاب المنحنية الأصغر ، Odyssey Neo G8. في حين أن هذا ليس دليلاً على أن Ark هو التالي ، فمن الجيد أن نرى أن Samsung لديها سجل حافل في شحن شاشات CES الخاصة بها هذا العام.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top