سماعة الواقع المختلط من "أبل" ستأتي مع شريحة M2 (شائعات)

الأحد، 26 يونيو 2022 06:35 م

سماعة الواقع المختلط من "أبل"

سماعة الواقع المختلط من "أبل"

غطت الشائعات حول سماعة الواقع المختلط من Apple منذ شهور ، ويشير تقرير جديد صادر عن Mark Gurman من Bloomberg إلى أنها يمكن أن تأتي مع معالج M2 الرائد من Apple. وفقًا لغورمان ، فإن أحدث إصدار من Apple للجهاز ، والذي يُقال أنه قادر على تقديم تجارب الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR) ، يتضمن شريحة M2 أساسية وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت.

 

يختلف هذا عن التنبؤ السابق لمحلل سلسلة التوريد Ming-Chi Kuo بأن سماعة Apple ستحتوي على معالج واحد بقدرات شريحة M1 ومعالج إضافي منخفض الطرف مخصص للتعامل مع البيانات من مستشعرات الجهاز. بينما لم يذكر Gurman الشريحة الثانوية المزعومة في هذا التقرير ، فقد أشيع أيضًا عن إعداد شرائح متعددة في تقرير سابق من The Information.

 

 

إذا كانت شركة Apple تخطط في الأصل لاستخدام M1 باعتباره المعالج الأساسي لسماعات الرأس ، فمن المنطقي أن تستبدلها الشركة بأحدث تكرار لشرائحها الداخلية. أعلنت شركة Apple عن شريحة M2 الجديدة في مؤتمر المطورين العالميين (WWDC) في وقت سابق من هذا الشهر ، وتقول إنها توفر وحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 18 بالمائة و GPU أسرع بنسبة 35 بالمائة مقارنة بشريحة M1 الأقدم.

 

بدأت الشائعات حول عامل الشكل المستقل للجهاز في الظهور أيضًا ، وتنبؤ غورمان بأنه سيشمل 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يمكن أن يشير إلى مستوى أداء أقوى من جهاز Meta Quest 2. متعدد الإمكانات. 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومنصة Snapdragon XR2 ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تقارن سماعة رأس Apple عندما يتم إصدارها أخيرًا.

 

كانت هناك دلائل على أن سماعة رأس Apple تقترب من فترة إطلاقها المشاع في يناير 2023، حيث ورد أن مجلس إدارة Apple حصل على فرصة لتجربة سماعة الرأس في مايو، RealityOS ، نظام التشغيل الذي ستستخدمه سماعة الرأس ، ظهر أيضًا في كود Apple وفي طلب علامة تجارية من المحتمل أن تقدمه الشركة.

 

في الأسبوع الماضي ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، Tim Cook ، وجود سماعة الرأس عندما طلب من المحاورين في China Daily "ابقوا على اطلاع وسترى ما لدينا لتقديمه" في مساحة الواقع المختلط.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top