"شاومي" تبدأ في شحن هاتف Xiaomi 12S Ultra إلي السوق الصيني

الأحد، 26 يونيو 2022 07:38 م

Xiaomi 12S Ultra

Xiaomi 12S Ultra

تستعد شركة "شاومي" الصينية، للإعلان عن هاتف Xiaomi 12S Ultra في الصين خلال شهر يوليو القادم، وحيث بدأت الشركة بالفعل في شحن هاتفها لبعض منافذ البيع بالتجزئة في السوق الصيني.

 

أعلنت شركة "شاومي" عن شراكة مع Leica لسلسلتها الرائدة القادمة من الهواتف الذكية المتميزة ، وتعد سلسلة Xiaomi 12S المرتقبة في يوليو من هذا العام. ومع ذلك ، على الرغم من أن العلامة التجارية لم تعلن رسميًا عن تاريخ إطلاقها بعد ، فقد أشارت التقارير الأخيرة من تجار التجزئة للإلكترونيات غير المتصلة بالإنترنت في الصين إلى أن سلسلة Xiaomi 12S قد يتم إطلاقها في الخامس من يوليو.

 

من جانب أخر استعرضت صفحة Niuwan Technology ، مؤخرًا على الجدول الزمني الخاص به أن العديد من تجار التجزئة غير المتصلين بالإنترنت في البلاد قد بدأوا في تلقي مواد التسويق والأجهزة لسلسلة الهواتف الذكية Xiaomi 12S القادمة ، والتي تشمل Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S فائقة.

 

 

الأمر المثير للصدمة هنا هو أن هاتف Xiaomi 12 Ultra المرتقب يسمى بالفعل Xiaomi 12S Ultra ، مما يشير إلى أن طراز Ultra هو جزء من عائلة Xiaomi 12S. تنص صورة الطرد المرفقة في المنشور على أن الجهاز المشحون هو Xiaomi 12S Ultra ، ويتم شحن مجموعة هدايا ممتازة من Xiaomi مع Xiaomi 12S Ultra.

 

في هذه الحالة ، أصبح اصطلاح التسمية الرئيسي لشركة Xiaomi منطقيًا هذه المرة بدءًا من ما جمعناه من التسريبات السابقة ، حيث تم تجهيز جميع الطرز الثلاثة بأحدث Snapdragon 8+ Gen 1 SoC من Qualcomm ، إلى جانب إعداد الكاميرا الرائد الأول من Xiaomi والذي تم تصميمه بالاشتراك مع Leica ، لجميع الأجهزة الثلاثة في عائلة Xiaomi 12S الرئيسية.

 

 

يعرض منشور Weibo أيضًا المواد التسويقية وبطاقات الدعوة لإطلاق سلسلة Xiaomi 12S ، ويسلط الضوء على الشراكة بين Xiaomi و Leica في إنشاء حقبة جديدة من التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية. تمت طباعة جميع البطاقات بتوقيعات من رئيس Leica ، Andreas Kaufmann ، ومن الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi ، Lei Jun أيضًا. يبدو أن Xiaomi قد أنفقت أكثر على التسويق المطبوع هذه المرة لسلسلة Xiaomi 12S أيضًا لأن كمية البطاقات في مربع واحد الموضح في صورة Weibo تبدو كثيرة.
 

Download

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A25 الجديد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top