"آبل" تستعد لإطلاق "طوفان" من الأجهزة الجديدة ابتداءا من خريف العام

الأحد، 26 يونيو 2022 09:09 م

 أبل

أبل

تستعد شركة آبل لإطلاق عدد كبير من الأجهزة الجديدة بين خريف هذا العام وبداية عام 2023 ، وفقًا لتقرير صادر عن مارك جورمان من بلومبرج. ما يصفه Gurman بأنه "طوفان" من المنتجات سيشمل كما ورد أربعة أجهزة iPhone 14 ، ومجموعة من أجهزة iPad الجديدة ، وثلاث ساعات Apple ، والعديد من أجهزة Mac التي تمت ترقيتها M2 / M3 ، وزوج من سماعات AirPods Pro المحدثة ، و HomePod جديد ، و طراز Apple TV المعزز بالمواصفات.

 

دعونا نحلل هذه التوقعات من خلال موقعنا "موبايل نيوز" التقني:ـ

 

 

على الرغم من أن شركة Apple أعلنت عن جهازي Mac جديدين بمعالجها الرائد M2 في مؤتمر المطورين العالمي (WWDC) في وقت سابق من هذا الشهر ، يتوقع Gurman العثور على الشريحة - وتنوعاتها - في العديد من الأجهزة الأخرى. يتضمن ذلك M2 Mac mini و M2 Pro Mac mini و M2 Pro / M2 Max 14 و 16 بوصة MacBook Pro ، بالإضافة إلى M2 Ultra / M2 Extreme Mac Pro. بالطبع ، هناك سماعة رأس تعمل بتقنية الواقع المختلط لطالما ترددت منذ فترة طويلة من Apple ، والتي من المتوقع أيضًا أن تأتي مع شريحة M2. إذا لم يكن هذا ساحقًا بما فيه الكفاية ، يقول جورمان إن معالج M3 الخاص بشركة Apple قيد العمل بالفعل ، ومن المحتمل أن يظهر في أجهزة الكمبيوتر المحمولة MacBook Air مقاس 13 و 15 بوصة التي سيتم طرحها العام المقبل.

 

نحن نعلم بالفعل أن شركة Apple تستعد لإطلاق iPhone 14 هذا الخريف ، ويقدم تقرير Gurman تقريرًا موجزًا عن جميع الشائعات التي تم تداولها خلال العام الماضي أو نحو ذلك. على سبيل المثال ، تم تعيين طرازي Pro و Pro Max فقط لتلقي شريحة A16 الجديدة والأكثر قوة ، بالإضافة إلى دعم الشاشة التي تعمل دائمًا. من المفترض أيضًا أن تأتي طرازات iPhone 14 Pro مع مستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، وشق جديد يتميز بفتحة على شكل حبة لمعرف الوجه ، وكاميرا سيلفي ذات ثقب. يقول Gurman أن iPhone 14 القياسي سيحتوي على شريحة A15 التي تأتي مع iPhone 13 ، مع اختلاف بحجم 6.7 بوصة يحل محل طراز Mini.

 

 

فيما يتعلق بأجهزة iPad ، يشير تقرير Gurman إلى أن Apple ستطلق طرازات iPad Pro مقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة المجهزة بـ M2 في وقت لاحق من هذا العام ، بالإضافة إلى جهاز iPad أكبر يتراوح حجمه بين 14 و 15 بوصة قادمًا في "العام أو العامين المقبلين". يدعم Gurman أيضًا شائعة سابقة من 9to5Mac ، والتي تشير إلى أن جهاز iPad الجديد سيأتي بشريحة A14 واتصال 5G و USB-C.

 

من المتوقع أيضًا أن تطرح شركة Apple ثلاثة طرازات جديدة من Apple Watch هذا الخريف: Watch Series 8 القياسية ، و SE جديد ، وساعة أكثر "متينة" موجهة للأشخاص الذين يمارسون "الرياضات الخطرة". يلاحظ Gurman أنه في حين أن شريحة S8 الموجودة في Watch Series 8 القادمة ستقدم نفس المستوى من الأداء مثل رقائق S7 و S6 السابقة ، فإن الساعة القادمة العام المقبل ستحتوي على معالج تمت ترقيته. يتوقع Gurman أيضًا أن تتوقف Apple عن إنتاج Series 3 هذا الخريف لصالح SE الجديدة ، والتي يمكن أن تأتي أيضًا مع معالج S8 - قفزة من شريحة S5 التي جاءت مع طراز 2020 SE.

 

لم يكن لدى Apple الكثير لتقوله عن tvOS في WWDC ، ومع ذلك ، يقول Gurman إن الشركة من المفترض أن تكشف عن Apple TV جديد بشريحة A14 وذاكرة وصول عشوائي أكبر قليلاً هذا الخريف. يشير هذا إلى إعداد الجهاز "لإمكانيات اللعب الإضافية" التي يمكن أن نراها في tvOS 16.

 

 

تستعد Apple أيضًا لطرح HomePod تمت ترقيته - ولكن ربما لن يتم ذلك حتى العام المقبل. وفقًا لغورمان ، سيأتي جهاز HomePod القادم بحجم ومستوى أداء مشابهين لجهاز HomePod الأصلي الذي تم إصداره في عام 2018. ومن المتوقع أن يحتوي على شريحة S8 وشاشة محدثة ودعم محتمل لـ "وظائف اللمس المتعدد".

 

من المقرر أن يتم ترقية سماعات AirPods Pro أيضًا ، حيث يتوقع Gurman شريحة جديدة وصوتًا محسنًا. نأمل أن يعني هذا دعم الصوت غير المفقود ، وهو ما أشاعه محلل سلسلة التوريد Ming-Chi Kuo في وقت سابق من هذا العام.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top