موظفي "تيسلا" يعانون من قلة الخدمات بعد تهديد ماسك بطردهم

الإثنين، 27 يونيو 2022 07:21 م

سيارات تيسلا

سيارات تيسلا

بعد أن أمر الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، إيلون ماسك، الموظفين عن بُعد بالعودة إلى العمل وإلا فقدوا وظائفهم ، ورد أن الشركة كانت غير مستعدة للترحيب بعودة عمالها. وفقًا لتقرير صادر عن The Information ، وصل الموظفون إلى منشأة Tesla's Fremont بولاية كاليفورنيا فقط للعثور على نقص في أماكن وقوف السيارات ، وعدم وجود مكتب للجلوس ، وشبكة Wi-Fi سيئة.

 

من الواضح أن ماسك لم يفكر في هذا الأمر بعد.

 

 

تضاعف عدد موظفي تسلا منذ عام 2019 ، كما تشير المعلومات ، إلى 99210 شخصًا، وفي وقت سابق من هذا الشهر ، استشهد ماسك بالتوظيف الزائد و "الشعور السيئ للغاية" بشأن الاقتصاد كأسباب لتجميد التوظيف وتسريح العمال على مستوى الشركة الذي يقال إنه يشمل كلاً من العاملين بأجر وعاملين بالساعة.

 

يشكل العمال بأجر حوالي ثلث الموظفين في الشركة ، على الرغم من أنه من غير الواضح عددهم الذين يعملون في المكتب أو في مصانع Tesla، و أثناء الوباء ، ظل معظم الموظفين الذين اعتادوا تقديم التقارير إلى حرم جامعة تيسلا في فريمونت ، والذي يتكون من مباني المكاتب ومصنعًا ، في منازلهم - على الأقل حتى دعا ماسك الجميع للعودة إلى العمل.

 

أخبر الموظفون الحاليون في Tesla The Information أن أولئك الذين قادوا سياراتهم للعمل في مصنع Fremont كافحوا للعثور على مكان لركن سياراتهم. وبحسب ما ورد اختار البعض إيقاف سياراتهم في محطة BART القريبة بدلاً من ذلك ، ثم تم نقلهم إلى العمل بواسطة Tesla.

 

داخل المكتب ، ذكرت The Information أن بعض العمال لم يكن لديهم حتى مكان للجلوس. وبحسب ما ورد قررت الشركة إعادة توظيف مناطق معينة من المكتب أثناء الوباء ولم تأخذ في الاعتبار أيضًا فريقًا أكبر. وفقًا للمعلومات ، كان وضع المكتب سيئًا للغاية لدرجة أن المديرين طلبوا من بعض الموظفين العمل من المنزل على أي حال. حتى لو تمكن الموظفون من الجلوس ، فإن إشارة Wi-Fi كانت ضعيفة جدًا بالنسبة لهم للعمل.

 

تم إحباط خطة ماسك لإعادة الموظفين إلى العمل جزئيًا - بنفسه. لكن المسك رجل مشغول. لقد حصل على SpaceX لتشغيله أيضًا ، ويبدو أن الأمور تسير على ما يرام (إذا كان ذلك يعني طرد الموظفين بشكل غير قانوني الذين ينتقدون سلوكك). ماسك أيضًا في منتصف عملية شراء Twitter أو على الأقل مشاحنات مع الشركة حول عدد مستخدميها من الروبوتات. لقد أوضح بالفعل مشاعره بشأن العمل عن بُعد في Twitter أيضًا ، والذي لن يسمح به إلا لأولئك الذين يقومون بعمل "ممتاز". موظفو تويتر ، جهزوا أنفسكم.
 

Download

سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate 60 Pro

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 05:18 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top