"إيلون ماسك" يتجاوز 100 مليون متابع علي تويتر

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 08:16 م

إيلون ماسك

إيلون ماسك

تجاوز أغني رجل في العالم، ورئيس مجلس إدارة شركة "تسلا" ، "إيلون ماسك" 100 مليون متابع على تويتر، ليصبح المستخدم السادس على المنصة للوصول إلى عدد المتابعين المكون من تسعة أرقام.

 

حقق "ماسك" علامة فارقة في وقت ما بين 26 يونيو و 27 يونيو ، حيث اكتسب أكثر من 150 ألف متابع في يومين فقط. 

 

 

إن تحقيق هذا الإنجاز مثير للاهتمام لعدة أسباب، الأول هو الحقيقة الواضحة أن ماسك يقوم حاليًا بعملية شراء Twitter مقابل 44 مليار دولار ، مما قد يضعه في نهاية المطاف في وضع فريد لكونه القائد الوحيد لشبكة وسائط اجتماعية كبيرة وهو جيد بالفعل في استخدام شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. 


إنه لأمر رائع بصدق كيف يختلف استخدام Musk على Twitter عن الحسابات الخمسة الأخرى حتى وصل إلى 100 مليون متابع. 

 

ينشر حساب باراك أوباما تحديثات متكررة ، لكنها مدروسة ورئاسية كما تتوقع ، بينما تمتلك ريهانا وكاتي بيري وكريستيانو رونالدو أنواع التواجد على تويتر التي لا يمكن أن تأتي إلا من العقل الجماعي لمتدرب محترف. فريق الاتصالات. يُحسب له ، أعتقد أن حساب جاستن بيبر يُدار بواسطة الرجل نفسه ، لكنه لم يقم بالتغريد منذ 16 فبراير.

 

 

الجانب الثاني المثير للاهتمام في وصول ماسك إلى 100 مليون متابع هو السؤال: كم عدد هذه الحسابات الحقيقية وكم عدد الحسابات المزيفة؟ قدر تويتر باستمرار أن أقل من 5 في المائة من الحسابات على منصته عبارة عن روبوتات ، لكن ماسك أعرب عن مخاوفه من أن الرقم قد يكون أعلى بكثير ، وهدد بالابتعاد عن صفقته لشراء تويتر إذا لم تقدم الشركة. المزيد من الإثبات على أرقامها.

 

تظل الأسئلة حول ما إذا كان ماسك قلقًا بالفعل بشأن برامج البريد العشوائي على Twitter ، أو ما إذا كان يستخدمها فقط كذريعة للتفاوض على سعر أقل لشراء Twitter (هنا يوضح Matt Levine من Bloomberg الدليل). ولكن ، بصرف النظر عن ذلك ، ورد أن تويتر استجاب من خلال منح ماسك "خرطوم إطفاء" من بياناته ردًا على مزاعم ماسك. لكن صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت أن هناك شكوكًا يمكن لأي شخص استخلاص استنتاجات ذات مغزى من مثل هذا الكم الهائل من المعلومات في إطار زمني معقول.

 

 

 

عادةً ما يكون مسك ، مكبر الصوت غزير الإنتاج ، قد وصل إلى 100 مليون بعد أن لم يغرد لمدة أسبوع تقريبًا. آخر مشاركة له لم تكن ردًا على شخص آخر كانت من 21 حزيران (يونيو) ، ويبدو أنها أظهرت سعرًا للغاز بسعر 7.11 دولارًا في 7-Eleven. تشير Snopes إلى أن الصورة في الواقع من مارس 2021 وتُظهر تسعيرًا اختباريًا للترويج لافتتاح متجر جديد بدلاً من أن تكون انعكاسًا لارتفاع أسعار الغاز في عام 2022.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top