"جوجل" تصدر إصدار ثالث من أندرويد 13 للكشف عن المزيد من الإصلاحات

مراجعة :   -   محمد يونس

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 09:55 م

جوجل

جوجل

اقتربنا من نهاية الشهر وأصدرت "جوجل" Google إصدارًا ثالثًا من الإصدار التجريبي من Android 13. وقد شهد الإصدار التجريبي لهذا الشهر عددًا كافيًا من المشكلات التي يتعين على Google إصدارها ليس إصدارًا واحدًا أو اثنين بل ثلاثة إصدارات لمعالجة الإصلاحات المهمة للإصدار التجريبي المختبرين.

 

يهدف Android 13 beta 3.3 فقط إلى إصلاح الأخطاء ولا يجلب أي ميزات جديدة. تتضمن بعض الإصلاحات تعارضًا كان يحدث بين لوحة المفاتيح والمشغل ، وخطأ آخر حيث تؤدي الإيماءات مثل التمرير السريع "للخلف" إلى تعطل واجهة المستخدم - وبالتالي لا توفر تجربة تجريبية رائعة.

 

كان هناك أيضًا حل لمشكلة عدم قدرة البكسل على الاتصال بشبكات Wi-Fi المعروفة وخلل آخر تسبب في تجميد الجهاز عند توصيله بالطاقة التي تم حلها فقط من خلال إعادة التشغيل. هناك أيضًا تحسينات على "إدارة الطاقة الحرارية للاتصال" والتي تسببت في أداء غير مستقر وضعف عمر البطارية.

 

 

السبب وراء العديد من التصحيحات التي تم إصدارها هذا الشهر هو أن الإصدار التجريبي 3 لشهر يونيو قد تم إدراجه باعتباره علامة "استقرار النظام الأساسي" على الجدول الزمني لنظام Android ولم يتم تحقيق ذلك فورًا. هذا هو الإصدار الذي من المفترض أن يبدأ مطورو التطبيقات في إنهاء اختبار التوافق للتطبيقات ومجموعات SDK والمكتبات.

 

يجب أن تصل Beta 4 في يوليو مع توقع وصول الإصدارات العامة بعد ذلك بوقت قصير ، ولكن بدون إطار زمني حقيقي. نتوقع عادةً أن نرى تحديثات Android تصل إلى أجهزة Google Pixel قبل إصدار تحديثات جديدة والتي تحدث عادةً في وقت ما في شهر أكتوبر.

 

يجب أن يتم طرح تحديث Beta 3.3 لأجهزة Pixel المتوافقة. تأكد من تثبيت التحديث إذا كنت تقوم بتشغيل الإصدار التجريبي حتى تتمكن من التخلص من هذه الأخطاء.

Download

Back Top