شكاوي كثيرة من عطل بتطبيق أنستجرام.. اعرف السبب

الأربعاء، 29 يونيو 2022 04:57 م

أنستجرام

أنستجرام

يمتلك ملايين من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم حسابات شخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وذلك للتمكن من الوصول لميزاتها وخدماتها وما يتم النشر علها من منشورات وأحداث لحظة بلحظة، ولكن في بعض الأحيان تتعرض هذه التطبيقات لأعطال ومشكلات تؤدي إلي توقف الخدمة عنه وعدم تمكن المستخدمين من تصفحها، وهو ما حدث بالفعل بموقع أنستجرام، حيث تعرض مؤخرا لعطل مفاجئ.

 

 

 

وفي هذا الصدد، اشتكي آلاف المستخدمين على موقع توتير من مواجهة انقطاعا بجميع إصدارات تطبيق أنستجرام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب، وعدم التمكن من مشاركة القصص على أنستجرام.

وأظهر موقع Downdetector أن أكثر من 14 ألأف مستخدم  اشتكوا بأنهم يواجهون انقطاعا بالخدمة، جعلهم غير قادرين للوصول إلى حساباتهم عند محاولة استخدام التطبيق على أجهزتهم المحمولة دون معرفة سبب واضح لهذه المشكلة.

 

 

 

 

كما أوضحت مؤشرات موقع "Down Detector"، المتخصص في مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أن معظم المستخدمين الذين اشتكوا من وجود عطل بـ إنستجرام، عانوا من صعوبات في عمل التطبيق بلغت نسبتهم حوالي 88% من المتأثرين بالانقطاع في دول مختلفة.

واشتكي معظم المتأثرين من العطل، من مشكلات في عمل التطبيق على الهواتف الذكية، بينما عاني حوالى 7 % منهم من صعوبات في تسجيل الدخول إلى حساباتهم على إنستجرام، وحوالى 6 % منهم واجه معظمهم مشاكل في الاتصال بخوادم الموقع، بينما أبلغ البعض من وجود مشكلات في صعوبة تحميل منشورات خاصية القصص على الموقع.

 

 

 

وتشير خريطة الأعطال بموقع "Down Detector"، إلى أن معظم الشكاوي الخاصة بـ عطل إنستجرام اليوم، جاءت من بعض المستخدمين في فرنسا، وإيطاليا، وشمال شرق الولايات المتحدة، وإنجلترا، وإندونيسيا.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top