"يوتيوب" يتخذ إجراءات صارمة ضد هؤلاء الأشخاص.. اعرف السبب

الخميس، 30 يونيو 2022 08:55 م

يوتيوب

يوتيوب

واجه موقع YouTube أوقاتًا عصيبة مع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها مؤخرًا، في وقت سابق من هذا العام ، صنعت مجموعة من كبار المبدعين مثل MKBHD و Jacksepticeye مقاطع فيديو تسلط الضوء على جحافل لا نهاية لها من الممثلين السيئين الذين يحتشدون في قنواتهم ويردون على المعلقين الآخرين بهدايا مزيفة وعمليات احتيال أخرى، يستجيب موقع YouTube لهذه الشكاوى ، وأعلن اليوم عن بعض التغييرات الجديدة لمحاولة وقف المد.

 

 

هناك ثلاث سياسات جديدة، أولاً ، لن تتمكن القنوات بعد الآن من إخفاء عدد المشتركين - وهي خطوة يستخدمها غالبًا مرسلو البريد العشوائي للمساعدة في التمويه على أنفسهم، هذا لأن التحقق من عدد المشتركين في القناة هو طريقة سريعة للتحقق من هويتهم.

 

ثانيًا ، يحد YouTube من نوع وتكرار الأحرف الخاصة التي يمكن استخدامها في أسماء القنوات. هذا أسلوب آخر شائع لمرسلي البريد العشوائي ، يُستخدم أحيانًا بالتنسيق مع أعداد المشتركين المخفية. بشكل أساسي ، يحاول مرسلو الرسائل غير المرغوب فيها جعل القنوات تبدو شرعية باستخدام أحرف خاصة لتكوين أسماء مألوفة. على سبيل المثال ، استدعاء قناتك  في محاولة لتقليد حساب YouTube الرسمي. يقلل تقليل تكرار الأحرف الخاصة من الخيارات المتاحة لهم للقيام بذلك.

 

 

ثالثًا ، يعمل YouTube على توسيع نطاق الوصول إلى إعداد محسّن للإشراف على التعليقات بدأ اختباره في وقت سابق من هذا العام. تقول الشركة الآن إنه يمكن لجميع منشئي المحتوى تبديل إعداد "زيادة الصرامة" في علامة التبويب "معلقة للمراجعة" في أدوات الإشراف بالمنصة. يقول موقع YouTube أن هذا سيقلل من عدد التعليقات غير المرغوب فيها / الخادعة ، ولكن مع وجود عوامل تصفية أكثر صرامة ، هناك دائمًا خطر حدوث زيادة في الإيجابيات الخاطئة أيضًا.

 

إنه عدد صغير من التغييرات الصغيرة نسبيًا ، ولكن من الجيد أن YouTube لا يزال يعمل على حل هذه المشكلة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top