"شاومي" تعيد تأكيد التزامها بحماية بيانات العملاء

الخميس، 30 يونيو 2022 09:19 م

شاومي

شاومي

كررت شركة "شاومي" الصينية، التزامها بأمن البيانات والخصوصية، حيث التزمت قوة التكنولوجيا الصينية بعملائها خلال شهر التوعية بالأمن والخصوصية السنوي، واختتم البرنامج الذي استمر شهرًا في 30 يونيو.

 

 

تضمن برنامج Xiaomi Security and Privacy Awareness حلقات دراسية وفعاليات تدريبية في بكين وسنغافورة، وشدد شاومي على أهمية أمن البيانات وحماية خصوصية المستخدم. 

 

كما قدمت وثيقتها المحدثة بشأن أمن البيانات والخصوصية. كان هذا بالإضافة إلى تقرير الشفافية السنوي لشركة شاومي الذي حدد أنشطتها في مجال أمن البيانات. الغرض الاستراتيجي لحملة التوعية هو غرس أفضل الممارسات بين موظفيها التي تضمن خصوصية المستخدم وحمايته. كان يهدف أيضًا إلى بناء الثقة في منتجات شاومي من خلال المساءلة والشفافية.

 

تتمتع شاومي بهيكل حوكمة قوي للشركات يحتوي على حماية مضمنة للبيانات كمكون مهم لمنتجاتها وخصوصية مستخدم محسّنة. هناك تآزر قوي بين خبراء الأمن السيبراني وهندسة النظم من أجل التنمية المستدامة لتوقعاتها العالمية. شهدت شاومي ارتفاعًا في علامتها التجارية على مدار العامين الماضيين. كما أن لديها لجنة أمان وخصوصية نشطة تقود العملية.

 

 

يقول Cui Baoqiu ، نائب رئيس Xiaomi ورئيس لجنة الأمن والخصوصية ، إن حماية أمان بيانات المستخدم هي أولوية قصوى. وقال إن Xiaomi ملتزمة بتقديم أجهزة آمنة وموثوقة. حصلت Xiaomi أيضًا على استحسان Google لاستراتيجيتها لإدارة أمان Android. تم اختيار المتحدثين في الخبراء من الأوساط الأكاديمية والصناعية. من المتوقع أن يعزز التدريب أوراق اعتماد Xiaomi كعلامة تجارية مدفوعة بحوكمة الشركات. 

 

نمت شركة شاومي لتصبح شركة الإلكترونيات الاستهلاكية الذكية الرائدة في العالم في العامين الماضيين.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top