سلسلة Xiaomi 12S تلفت الانتباه بعينات الكاميرا الجديدة (صور كاميرا)

الجمعة، 01 يوليو 2022 12:12 ص

كاميرا Xiaomi 12S

كاميرا Xiaomi 12S

 

اقترب موعد إطلاق سلسلة Xiaomi 12S ومن المتوقع بشدة في الوقت الحالي. ولكن قبل إعلانها الرسمي ، انتقلت الشركة إلى Weibo (موقع تدوين صغير صيني) لمشاركة عينات كاميرا جديدة لإثارة إثارة الهواتف الذكية القادمة.

 

 

وفقًا لمنشور وسائل التواصل الاجتماعي ، شاركت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة عينات من الصور التي التقطها العديد من المصورين المحترفين من جميع أنحاء العالم. تهدف الشركة إلى تسليط الضوء على تعاون Xiaomi x Leica من خلال عيون هؤلاء المحترفين بالإضافة إلى مراجعاتهم فيما يتعلق بأداء كاميرا سلسلة 12S. بالنظر إلى هذه الصور ، يمكننا مشاهدة لقطات لمشاهد مختلفة حتى في ظروف الإضاءة المختلفة لإبراز قدرات الكاميرا بشكل أفضل.

 

 

مرة أخرى في مايو 2022 ، أبلغنا عن حديث الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi عن شراكة Leica. صرح Lei Jun أن التعاون بين الشركتين سيحقق تحسنًا في أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة ، خاصة مع الوضع الليلي الجديد في الهواتف الذكية الرائدة من الجيل التالي. حتى الآن ، يبدو أن سلسلة 12S ستكون أول من يستفيد من هذا حيث يمكننا رؤية بعض عينات الكاميرا الواضحة في الإضاءة المنخفضة الملتقطة بالهواتف الذكية الجديدة.

 

 

سلطت العلامة التجارية أيضًا الضوء على الكاميرات من خلال لقطات الحركة المختلفة أيضًا ، مع تحريك الموضوع. بشكل عام ، تعتبر عينات الكاميرا هذه رائعة للغاية وتضيف إلى الضجيج للهواتف الجديدة. من المقرر إطلاق سلسلة Xiaomi 12S في 4 يوليو.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top