"تسلا" تنتهي من عمليات التسليم الفصلية القياسية بفضل إغلاق كوفيد

السبت، 02 يوليو 2022 09:52 م

تسلا

تسلا

أعلنت شركة "تسلا" Tesla أنها سلمت 254695 سيارة خلال الربع الثاني من عام 2022 ، بانخفاض قدره 18% عن الربع السابق، حيث يشير التقرير، الذي نُشر على موقع Tesla ، إلى نهاية ما يقرب من عامين من عمليات التسليم الفصلية القياسية لشركة "ايلون ماسك" Elon Musk ، والتي يمكن أن تُعزى في الغالب إلى عمليات الإغلاق المطولة المتعلقة بـ COVID لمصنعها في شنغهاي.

 

وقال تيسلا إن سيارات الطراز 3 والطراز Y شكلت 238.533 من هذه التسليمات ، في حين أن 16162 كانت للطرازين S و Model X، من ناحية الإنتاج ، قالت تسلا إنها تمكنت من بناء ما مجموعه 258،580 مركبة.

 

 

لعبت الصين دورًا حاسمًا في صعود الشركة إلى مكانتها كواحدة من أكثر شركات صناعة السيارات قيمة في العالم. 

 

لكن مصنع Shanghai Gigafactory التابع لشركة Tesla قد وقع في حلقة لا نهاية لها على ما يبدو من الفتحات والإغلاقات في الأشهر الأخيرة ، حيث أدت سياسة الإغلاق الصارمة في البلاد ضد فيروس كورونا إلى خسائر فادحة.

 

في مارس ، أغلقت Tesla مصنعها في شنغهاي لمدة يومين وسط ارتفاع في حالات COVID-19 ، وأغلقت المصنع مرة أخرى في أبريل مع استمرار شنغهاي في مواجهة إغلاق على مستوى المدينة. يعتبر مصنع شنغهاي أكبر مصنع للشركة ، حيث ينتج كلا من الطراز 3s والموديل Ys.

 

افتتحت Tesla مؤخرًا أول مصنع أوروبي لها في برلين بألمانيا ، وعقدت "مسابقات رعاة البقر الإلكترونية" للاحتفال بالافتتاح الكبير لمصنعها في أوستن ، تكساس Gigafactory - وكلاهما يمكن أن يساعد في تعويض مشكلات الإنتاج الناجمة عن عمليات الإغلاق المرتبطة بـ COVID في شنغهاي. 

 

وصف ماسك مؤخرًا كلا المصنّعين بأنهما "أفران نقود عملاقة" والتي "تخسر مليارات الدولارات" حيث تستمر قيود سلسلة التوريد في تقييد خطط الشركة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top