أثارت غضب المسلمين..

حملة لمقاطعة سامسونج بعد إسائتها للرسول صلي الله عليه وسلم

الأربعاء، 06 يوليو 2022 02:39 ص

سامسونج

سامسونج

أثار عملاق التكنولوجيا الكوري "سامسونج" جدلاُ كبيراً في دولة باكستان يوم الأحد الماضي، حول فتنة دينية حملت إساءة للرسول صلي الله عليه وسلم.

 

وضع موظفي أجد المتاجر بشركة "سامسونج" رمز الخاص بشبكة الـ Wifi، باسم مسيئ للرسول صلي الله عليه وسلم.

 

 

مما أغضب الكثير من المواطنين الباكستانيين، واتجهوا في محاولة ثأر لرسول الله صلي الله عليه وسلم بتدمير بعض مقار الشركة، وتصدت الشركة الباكستانية لهم في الحال.

 

اكتفي عملاق التكنولوجيا "سامسونج" بتقديم الاعتذار لهم، موضحة احترام جميع الأديان.

 

#حملة_مقاطعة_سامسونج_أهمـ من #إنترنت غير محدود في مصر

الرسول صلي الله عليه وسلم خط أحمر، إلا رسول الله محمد، مهما كان منصبك وكانت مكانتك بين دول العالم، فلن نسمح لك كملسمين وعرب إهانة أطهر وأشرف ما أنجبت الأمة الإسلامية، يجب علينا أن نتحد كمسلمين مقاطعة منتجات العملاق الكوري بعد اهانته لمحمد صلي الله عليه وسلم.

 

فضائح سامسونج الأخيرة

وجاءت فضيحة GOS  علي رأس سامسونج في السودان، حيث أنها شوهت بشكل خطير صورة سلسلة Galaxy S22 في كوريا الجنوبية، ذكرت صحيفة كوريا تايمز أن شركاء شركة سامسونج قد اضطرت إلى زيادة الدعم بشكل كبير لمنع المبيعات من الانخفاض.

 

 

يذكر أن سامسونج واجهت خلال الفترة الأخيرة، سيل من شكاوي مستخدميها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أعطال الهواتف المضادة للمياه.

 

أمرت المحكمة الفيدرالية Samsung Australia بحوالي 9.7 مليون دولار أمريكي، غرامة لحملة تسويقية مضللة ، كما رصدتها PhoneArena.

 

أكد عملاء الشركة الكورية، تعطل منافذ الشحن أو الأجهزة كاملة، بمجرد وضعها في الماء، دون رد من "سامسونج".

 

أسعار هواتف سامسونج في مصر

رفعت شركة سامسونج الكورية أسعار هواتفها الذكية في مصر ، حيث قامت لتوزيع منشور على وكلائها وموزعيها من التجار يتضمن قائمة الاسعار الجديدة.

 

وكان ارتفاع سعر الدولار في مصر، قد ألقي بظلاله علي جميع المنتجات المستوردة، وتأثرت شركة سامسونج من الزيادة، واتجه العملاق الكوري إلي رفع أسعار الهواتف الذكية المحمولة.

 

بلغت الزيادة 18% علي بعض موديلات سامسونج، بأسعار متفاوتة، علي خلفية ارتفاع الدولار الذي تخطي حاجز 18.6 جنيه، مقابل نحو 15.6 جنيه قبل الزيادة في البنوك العاملة في القطاع المصرفي.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top