ميزة جديدة قادمة من Spotify لكلمات الأغاني.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 02:16 م

Spotify 

Spotify 

يعد تطبيق Spotify من أشهر تطبيقات بث الموسيقى الرقمية، والذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى مكتبة واسعة  للموسيقى والبودكاست الخاصة بالتطبيق، والتي تقوم من وقت لآخر بتوفير ميزات وخدمات جديدة، ومؤخرا، قدم سبوتيفاي ميزة جديدة لدعم لكلمات الأغاني في الوقت الفعلي على Google Nest Hub.

 

ماذا تفعل الميزة الجديدة

 

وتسمح هذه الميزة بالاستماع إلى الموسيقى على سبوتيفاي أثناء مشاهدة دفق من كلمات الأغاني التي تتقدم مع الأغنية، وتتوفر على أنظمة التشغيل iOS وأندرويد ووحدات تحكم الألعاب وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة تلفزيون ذكية.

 

 

 Spotify

ولكن حتي الآن،  لم تعلن سبوتيفاي عن إطلاق الميزة بشكل رسمي، حيث يمكن الوصول إلى الميزة من خلال النقر على أيقونة كلمات الأغاني التي تظهر في الركن الأيمن السفلي من الشاشة عند تحديد أغنية .

 

سبوتيفاي يتيح كلمات الأغاني للمستخدمين

 

كما أتاح سبوتيفاي فقط كلمات الأغاني في الوقت الفعلي للمستخدمين في بلدان محددة تقع في أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى وآسيا. 

 

 

 Spotify

وفي وقت سابق، اشتركت Spotify سابقًا مع Genius من أجل ميزة "Behind the Lyrics"، والتي تم إيقافها لصالح كلمات الأغاني في الوقت الفعلي

 

 

 

. Spotify

 

Spotify تقدم ميزة جديدة تسمى Blends

 

وليس هذا فقط، بل قدمت Spotify ميزة جديدة تسمى Blends ، والتي تتيح للمستخدم ولعشرة أصدقاء آخرين إنشاء قائمة تشغيل تعاونية مخصصة للمجموعة بأكملها، بعد انضمام كل عضو ، سيقوم Spotify تلقائيًا بإنشاء قائمة تشغيل بناءً على تفضيلات الجميع.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top