ميزة جديدة قادمة من آبل لتوفير مساحة على هواتف آيفون.. تفاصيل

السبت، 16 يوليو 2022 04:23 م

هواتف آيفون

هواتف آيفون

تحرص شركة آبل الأمريكية من وقت لآخر على مفاجأة مستخدميها بميزات وتحديثات وأنظمة تشغيل جديدة بمميزات كثيرة، والتي تسهل على مستخدمي هواتف آيفون الكثير من الأشياء، خاصة أن آبل تعتبر واحدة من أكثر الشركات المتميزة في صناعة الإلكترونيات، ومؤخرا، تستعد آبل لطرح ميزة جديدة لهواتف آيفون، والتي تساعد في  توفير مساحة كبيرة على الهواتف من خلال حذف الصور ومقاطع الفيديو المكررة في مكتبة الصور، والتى بدروها تؤدي إلي امتلاء ذاكرة الهاتف الداخلية والسحابية.

 

 

هواتف آيفون

 

وسيتم إطلاق هذه الميزة الجديدة من آبل مع نظام التشغيل iOS 16 القادم خلال أشهر قليلة، حيث تقوم الميزة بفحص مكتبة الصور لهواتف آيفون تلقائيًا بحثًا عن صور مكررة أو متشابهة تقريبًا ، الأمر الذي يساعد المستخدمين على التخلص من الصور الكثيرة المكررة.

وليس هذا فقط، بل يتم تحديث الألبومات التي تحتوي على صور مكررة بالنسخة المدمجة، وسيكون على المستخدمين عند توفر نظام التشغيل iOS 16 على هواتفهم  فتح تطبيق الصور على هواتف آيفون  الخاصة بهم ، والعثور على الصور والفيديوهات المكررة وحذفها بسهولة. 

 

 

iOS 16

وتسمح واجهة "Duplicates" الجديدة بتحديد ودمج صور متعددة معًا، كما أوضحت شركة آبل أنه سيتم دمج الصور التى تجمع بين جميع البيانات المهمة مثل التسميات التوضيحية والكلمات الرئيسية والمفضلة في صورة واحدة ذات جودة عالية.

 

 

شركة آبل

كما يلاحظ  المستخدمون قائمة بالصور ومقاطع الفيديو المكررة ، في كل في قسم خاص مجموعة من الصور المكررة يمكن أن تكون صورتين ، ويمكن أن تكون سبعة صور، وباستخدام زر "دمج النسخ المكررة"،  ستحفظ آبل الصورة الحقيقية ، وسيتم نقل الباقي إلى الألبوم المحذوف مؤخرًا ، والذي سيتم إفراغه في غضون 30 يومًا.

 

Download

سعر ومواصفات هاتف Vivo X90 Pro

الخميس، 27 يوليو 2023 06:51 م

افخم هاتف لعام 2023 Samsung galaxy Z Fold4

الخميس، 27 يوليو 2023 09:15 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top