فيسبوك يختبر ميزة جديدة لإنشاء 5 ملفات شخصية باستخدام حساب واحد

السبت، 16 يوليو 2022 04:34 م

فيسبوك

فيسبوك

يمتلك ملايين من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم حسابات شخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وذلك للتمكن من الدخول عليها والتمتع بالميزات والخدمات التي توفرها هذه التطبيقات، وعلى رأسها تطبيق فيس بوك، والذي يسمح لهم بمشاركة ونشر المنشورات المختلفة، وحاليا، يختبر فيسبوك Facebook  ميزة جديدة، والتي تمكن الأشخاص من إنشاء ما يصل إلى 5 ملفات شخصية على فيسبوك، والتي يمكن الوصول إليها جميعا من حساب واحد.

 

5 ملفات شخصية باستخدام حساب واحد.. فيسبوك تقدم لك ميزة جديدة

فيسبوك

ويأتي ذلك في إطار حرص ميتا على تشجيع مستخدميها لتخصيص ملفاتهم الشخصية وفقا لاهتماماتهم المحددة، مثل منصة إنستجرام Instagram  وتيك توك TikTok، لكن حتي الآن لم تعلن الشركة عن الموعد المحدد لوصول الميزة

وفي هذا الصدد، حددت "ميتا" مالكة فيسبوك أن الملفات الشخصية يجب أن تحترم الشروط العامة لاستخدام نظامها الأساسي، وهذا سيجعل من المستحيل على الأفراد سيئو النية انتحال شخصية شخص آخر أو نشر محتوى يحض على الكراهية. 

 

 

فيسبوك

كما تتيح شركة ميتا لعدد من المستخدمين إنشاء ملفات تعريف متعددة باستخدام حساباتهم على منصة فيسبوك، وتأتي هذه الخطوة كأحدث محاولة للشركة لتشجيع النشر والمشاركة على شبكتها الاجتماعية.

وتابعت “ميتا” : "نأمل أن تزيد الملفات الشخصية من التفاعلات والمشاركات، كما أنه لا يلزم أن تتضمن الملفات الشخصية الاسم الحقيقي للمستخدم وهويته.

 

 

 

فيسبوك

وليس هذا فقط، بل من الممكن لبعض أعضاء فيسبوك إنشاء ما يصل إلى 4 ملفات تعريف إضافية، دون أن يحتاج كل واحد إلى تضمين الاسم الحقيقي للشخص أو هويته خلال هذه الحسابات،  لكنهم لن يتمكنوا إلا من التعليق أو الإعجاب بمنشور آخر بملف تعريف واحد.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top