ميزة جديدة قادمة لخرائط جوجل لخفض استهلاك الوقود.. تفاصيل

الأحد، 17 يوليو 2022 04:45 م

خرائط جوجل

خرائط جوجل

يعد تطبيق خرائط جوجل من التطبيقات التي تتيح العديد من المميزات والخدمات للمستخدمين، كما أنه يساعد الأشخاص في تحديد الإتجاهات والوصول إلي الأماكن بسهولة ويسر، ومؤخرا، أطلقت جوجل ميزة جديدة لخرائط جوجل التابعة لها، والذي يتتح خيارات لتحديد نوع المحرك الذي يعتمد عليه مستخدمو السيارة للمساعدة في "توفير أكبر قدر من الوقود أو الطاقة" عند القيادة إلى مكان ما.

 

صدى البلد | Google Maps

خرائط جوجل

وفي هذا الصدد، توفر Google للمستخدمين أربعة خيارات - الغاز والديزل والكهرباء والهجين - لمعرفة المسار الذي سيثبت أنه الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود لمركبة ذات نوع معين من المحركات، حيث أن الهدف هو أن تقترح على مستخدم خرائط Google أفضل طريق يسلكه لتوفير الوقود أو الطاقة ، حسب نوع محرك السيارة..

 

 

خرائط جوجل

وليس هذا فقط، بل تضيف Google خيار التبديل إلى نوع محرك مختلف ، عندما تقوم بتشغيل الميزة مع البنية النهائية، وتختلف كفاءة استهلاك الوقود للمركبات من جميع أنواع المحركات ، فبالرغم من وجود الكثير من المركبات ذات المحركات الغازية التقليدية ، إلا أن هناك عددًا متزايدًا من المركبات الكهربائية والهجينة أيضًا، وما زالت هذه الميزة فيد الاختبار التجريبي فقط.

 

 

جوجل

وفي وقت قريب، طرحت جوجل ميزة جديدة لـ Google Tasks الخاصة بها، ومن المعروف أنه تعد واحدة من أهم أدوات جوجل، والتي تساعد المستخدمين على إنشاء تذكيرات وقوائم مهام، وتساعد هذه الميزة الجديدة الأشخاص بإبراز أهمية مهمة معينة عن طريق إضافة نجمة إليها، والقدرة على تمييز المهام التي يعتبرونها ذات أولوية أعلى.

وفي هذا الصدد،  قالت Google إن التحديث الجديد من المتوقع أن يسهل على المستخدمين تحديد أولويات مهامهم والانتقال بسرعة إلى المهام المهمة عبر مشاريعهم. 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top