لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.. ميزة جديدة من واتساب

الإثنين، 18 يوليو 2022 02:43 م

واتساب

واتساب

حقق تطبيق واتساب الفترة الماضية نجاحا كبيرا وصدي واسعا، وذلك بسبب مجموعة الميزات الجديدة التي قام بطرحها لمستخدميه في مختلف أنحاء العالم، سواء لمستخدمي أندرويد أو iOS ، ومن المعروف أن تطبيق واتساب يعتبر واحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تسمح للأشخاص بإجراء المحادثات والمكالمات سواء الصوتية أو المرئية، ومؤخرا، أطلق واتساب ميزة جديدة، والتي تساعد الأشخاص الذين لا يمتلكون وقت لديهم للرد على الرسائل فورا، أثناء استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر.

 

 

ماذا تفعل إذا نسيت تسجيل الخروج من واتساب ويب؟.. اعرف الخطوات

واتساب

والميزة الجديدة هي الرد السريع على الرسائل الواردة إلى المستخدمين، الذين يستعملون نسخة أجهزة الكمبيوتر المكتبية من التطبيق، وهي مناحة للمستخدمين الذين ثبتوا التحديث الأخير لتطبيق "واتساب" من متجر "ميكروسوفت".

وتأتي أهمية هذه الميزة لأن نسخة أجهزة الكمبيوتر المكتبية من تطبيق "واتساب" مصممة بطريقة لا تحتوي هذه الميزة، حيث تتيح للمستخدمين توجيه رد على الآخرين، عبر الكتابة في صندوق تنبيهات (notification) يظهر على الشاشة، ويحتوي مستطيل التنبيهات، على خانة صغيرة وما على المستخدم إلا اختيار نوع الرد في هذه الخانة، وحتى عندما يتم تصغير "واتساب" على شاشة أجهزة الكمبيوتر، يمكن أن يظهر صندوق التنبيهات لكتابة الرد على زاوية الشاشة.

 

 

واتساب

وفي وقت قريب، فاجأ واتساب مستخدميه بإعادة تشغيل ميزة استخدام التطبيق على ثلاثة أجهزة فى وقت واحد، وذلك بعد مدّة من توقف ميزة الأجهزة المتعددة.

وفي هذا الصدد، يعمل واتساب على وضع ميزة جديدة، تمكّن المستخدم من ربط هاتفه الثانى بحسابه على المنصّة، كما سيتم نسخ أرشيف الدردشة على الهاتف المرافق مباشرة، وقد تستغرق هذه العملية بضع دقائق لنسخ المحفوظات.

 

 

واتساب

وكما يتمكن الأشخاص من خلال الوضع المصاحب "companion mode" من ربط هاتف محمول بآخر بواسطة حساب واتساب خاص به، ولا يحتاح الأمر إلى اتصال إنترنت نشط على الهاتف الأساسي لإرساله الرسائل إلى الهاتف المرتبط.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top