"ريلمي" توقع شراكة مع "جوميا" لتعزيز انتشار الهواتف الذكية في إفريقيا

مراجعة : أحمد عبد العزيز

الإثنين، 18 يوليو 2022 07:01 م

بروتوكول تعاون بين ريلمي و جوميا

بروتوكول تعاون بين ريلمي و جوميا


أعلنت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة  في أفريقيا ، عن توقيع شراكة مع شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، والتي توفر لملايين المستهلكين في إفريقيا أجهزة مبتكرة ومتطورة بأحدث التقنيات.

 

وفي إطار هذه الشراكة سيصبح لشركة realme متجراً رسمياً على منصة جوميا للتواصل مع المستهلكين عبر الإنترنت في 11 دولة أفريقية، حيث ستغطي الشراكة في البداية دولة نيجيريا ثم تهدف للتوسع تدريجياً في كينيا وغانا وساحل العاج، وبعد ذلك تغطية باقي البلدان الأفريقية التي تعمل بها جوميا.

 

وتعليقاً على هذه الشراكة الهامة يقول السيد/ سانديب نارايانان، نائب الرئيس لقطاع (CE) بشركة جوميا:" يسعدنا أن نقدم منصتنا لشركة realme وأن نمنحها الفرصة للمزيد من النمو والوصول إلى السوق الأفريقية. فكلا الشركتين لديهما قيم متشابهة لذلك نتطلع إلى تعاون طويل الأجل حيث تمكننا هذه الشراكة من مواصلة تقديم أفضل الهواتف الذكية بأسعار معقولة للمستهلكين ومنحهم تجربة تسوق سلسة."

 

 

ومن جانبه يقول السيد/ جاك تشانج، المدير العام لشركة realme - منطقة رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وأفريقيا.: "إننا سعداء للغاية بالتعاون مع جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في إفريقيا، لتقديم هواتفنا الذكية للمستخدمين في جميع أنحاء القارة الأفريقية. فإن هذه الشراكة تعكس التزامنا المتواصل باللامركزية في التكنولوجيا من خلال منح قطاع أكبر من المستهلكين التكنولوجيا التي اعتادنا أن نراها في الأجهزة الرائدة فقط وجعلها في متناول الجميع. فإننا نعتقد أن جيل الشباب في إفريقيا سيجد أن منتجاتنا تتمتع بأفضل مستوى الأداء والتصميم الرائد، حيث تتمثل مهمتنا في توسيع نطاق الابتكار والتوجه لشريحة أكبر من المستهلكين حول العالم. 

 

جدير بالذكر أن منطقة إفريقيا جنوب الصحراء ستظل هي الأسرع نموًا في مجال الهواتف المحمولة في العالم. ففي كافة بلدان المنطقة يستخدم ملايين الأفارقة من مستخدمي الهواتف المحمولة الهواتف الذكية للوصول إلى جوميا لتلبية احتياجاتهم اليومية. وفي هذا الإطار يضيف سانديب نارايانان "إن الشراكة الجديدة ستعمل بشكل كبير على تعزيز انتشار التجارة الإلكترونية في المنطقة."



realme شركة تكنولوجية رائدة وتمثل العلامة الأسرع نموًا في عالم الهواتف الذكية على مستوى العالم. في مجال التكنولوجيا العالمية المختصة بإنتاج الهواتف الذكية. تأسست العلامة التجارية في مايو من عام 2018 على يد Sky Li وفضلًا إلى خبرته استطاع إنشاء علامة تجارية تقدم أحدث التقنيات وأجرأ التصميمات.

 

تتخصص realme في بناء فلسفة العلامة التجارية تعيد تعريف حدود الشباب وتوجهاتهم وآرائهم، مع الكشف عن الإمكانيات اللانهائية لأجهزتها الذكية. تشتهر realme بشعار Dare-to-Leap التي يتم الاستناد إليه في كل منتجات realm، يخلق حياة رائدة للشباب الصغار.

 

لقد تمكنت الشركة من تحقيق نمو استثنائي، وأصبحت العلامة التجارية الأسرع نموًا في عالم الهواتف المحمولة على مستوى العالم، فضلًا عن كونها "الخيار الأول للشباب" لتُظهر للعالم قوة الشباب. وقد احتلت realme المرتبة السادسة على مستوى العالم في صناعة الهواتف الذكية من خلال القفزة التي حققتها في هذه الصناعة كشركه رائده ومنافس قوي.

 

دخلت realme أكثر من 61 سوقاً مثل الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر وأوروبا، ووصلت إلى 100 مليون مستخدم لتصبح بذلك العلامة التجارية الأسرع نموًا.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top