"إيلون ماسك": يجب أن نرى Steam يعمل على تسلا قريباً

الإثنين، 18 يوليو 2022 09:19 م

ايلون ماسك

ايلون ماسك

يبدو أن شركة "تيسلا" Tesla تتطلع إلى توسيع مجموعتها من الألعاب داخل السيارة ... من خلال إضافة Steam، في رد على تغريدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا ايلون ماسك، إن الشركة "تحرز تقدمًا في تكامل Steam" وأنه يمكننا توقع عرض تجريبي "ربما الشهر المقبل".

 

تقدم تيسلا Tesla بالفعل عددًا من الألعاب من خلال Tesla Arcade المضمنة ، مثل Cuphead و Sonic the Hedgehog 1 ، ولكن إضافة واجهة المتجر الرقمية لـ Steam يمكن أن يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى الكثير. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان التكامل سيصل إلى حد السماح للمستخدمين بإجراء عمليات شراء على Steam أثناء الجلوس في سياراتهم ، أو ما إذا كانت هناك أي ألعاب لا تستطيع Teslas دعمها.

 

 

ما زال ماسك لم يفي بوعوده بجلب Cyberpunk 2077 و The Witcher إلى سيارات طراز S و X الأحدث ، والتي تم تجهيزها بمعالج AMD Ryzen ووحدة معالجة رسومات AMD RDNA 2 منفصلة. ولكن قد يكون تكامل Steam المحتمل مؤشرًا على أن تسلا تقترب أكثر من هدفها.

 

في فبراير ، غرد ماسك أن الشركة "تعمل من خلال الحالة العامة لجعل ألعاب Steam تعمل على Tesla مقابل عناوين محددة." هذا يعني أن Musk يتطلع على الأرجح إلى إتاحة العناوين المتطورة من خلال تكامل Steam ، بدلاً من ألعاب فردية.

 

 

تعرضت تسلا لانتقادات في العام الماضي بعد التقلب في سياساتها ، حيث سمحت للسائقين أولاً بلعب الألعاب فقط أثناء وجودها في الحديقة ، ثم تركت للسائقين ممارسة الألعاب عندما تكون السيارة في حالة حركة من خلال تجاوز تأكيد السلامة. بعد مواجهة انتقادات من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) ، تراجع تسلا عن هذا التغيير وسحب مرة أخرى طريقة اللعب أثناء القيادة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top