ميزة جديدة من Telegram لحظر تلقي الرسائل الصوتية

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 03:16 م

تليجرام

تليجرام

يوجد العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة المستخدمة من قبل ملايين من الأشخاص حول العالم، حيث يمتلكون حسابات شخصية عليها للتمكن من الدخول عليها والتمتع بخدماتها وميزاتها، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق تليجرام telegram، والذي يعمل مؤخرا على طرح مجموعة من الميزات الجديدة، والتي تلقي إعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق.

ويحصل المشتركين بخدمات Telegram Premium المدفوعة على ميزة جديدة ، والتي تسمح لهم  بحظر تلقي الرسائل الصوتية، بالإضافة إلي أنه يمكنهم من خلالها حظر جميع الرسائل الصوتية القادمة من سجل أرقام "تليجرام" او اختيار أرقام معينة لحظر تلك الرسائل منها.

 

 

Telegram

وبدأ اختبار هذه الميزة الجديدة عند بعض مستخدمي التطبيق عبر أجهزة "أندرويد"، ويمكن الوصول إليها عبر إعدادات الخصوصية في التطبيق.

وليس هذا فقط، بل تيتح الخدمات الجديدة للمستخدمين إمكانية حجب الإعلانات، وإمكانية "التحميل غير المحدود للبيانات"، فضلا عن ميزات إضافية للتحكم بأدوات المراسلة الفردية والجماعية.

وتسمح خدمات Telegram Premium المدفوعة للمسنخدمين بتحميل ملفات تصل سعتها إلى 4 جيجابايت، وتنزيل هذه الملفات بسرعة كبيرة، فضلا عن إرسال ملصقات ورموز تعبيرية جديدة في رسائلهم، واستخدام أدوات إضافية لإدارة الدردشات أيضا.

 

 

Telegram

وفي وقت سابق، طرح تليجرام ميزة للمؤقت - يمكن تمكينها لمدة 24 ساعة أو 7 أيام - لحذف الرسائل تلقائيًا لجميع محادثات تيليجرام، ولكن يجب على المستخدمين أولا التأكد من تحديث تيليجرام.

 ولاستخدام ميزة مؤقت الحذف التلقائى فى تيليجرام عليك اتباع الخطوات الآتية:

1ـ افتح تطبيق Telegram على هاتفك.

2ـ انتقل إلى الدردشة التي تريد تنشيط خيار الحذف التلقائي لها.

3ـ اضغط على لافتة الاتصال.

 

تليغرام يحصل على ميزات جديدة

Telegram

4ـ اضغط على قائمة النقاط الثلاث. يتوفر هذا في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة على نظام أندرويد ، وتحت خيار المزيد في نظام التشغيل iOS.

5ـ اضغط على خيار Enable Auto-Delete (iOS) / Auto-Delete (Android) ، وحدد مؤقتًا محددًا مسبقًا.

6ـ بمجرد تمكين هذا الخيار، سيتم حذف جميع رسائلك المستقبلية الموجودة ضمن المحادثة تلقائيًا بعد الوقت المحدد.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top