"هواوي" تدخل سيارتها الكهربائية ArcFox Alpha-S مرحلة الإنتاج

الأربعاء، 20 يوليو 2022 12:01 ص

سيارة ArcFox Alpha-S الكهربائية

سيارة ArcFox Alpha-S الكهربائية

أعلنت شركة هواوي منذ أكثر من عام، أنها دخلت في شراكة مع شركة السيارات الكهربائية الصينية Arcfox لإنتاج سيارة كهربائية فاخرة مدعومة بنظام Huawei HI Huawei Inside)).

 

 

 

تجمع بين شاشة ذكية تعمل بنظام HarmonyOS في الداخل وخدمة HiCar من هواوي القادرة على القيادة الذاتية من المستوى الثالث.

تعتبر Arcfox Alpha-S هي أول سيارة إنتاج مع “Huawei Inside”، وهي الآن تدخل مرحلة الإنتاج الضخم.

 

سيكون نظام القيادة الذاتية بالسيارة قادر على استخدام 400TOPs من الحوسبة، كما انه مجهز بالكثير من تقنيات الاستشعار: ثلاثة مستشعرات LiDAR، ومستشعرات رادار 6 مم، و 12 جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية، وتسع وحدات ADS، و 4 كاميرات رؤية محيطية.

 

 

وبعد الإطلاق الناجح للسيارة AITO M5 EV العام الماضي ، تخطط هواوي لإطلاق سيارة كهربائية أخرى في السوق قريبًا من خلال علامتها التجارية الفرعية AITO. EV القادمة التي يطلق عليها AITO A7 حصلت على غالبية مواصفاتها التي تم تسريبها الأسبوع الماضي، واليوم ظهرت صور حية للسيارة الجديدة على الإنترنت.

 

 

مواصفات سيارة هواوي AITO M7 EV:

 

سيتم وضع AITO M7 كسيارة SUV متوسطة إلى كبيرة الحجم في السوق وستأتي بتصميم مشابه ظهر سابقًا في M5. تتميز بنفس شبكة تهوية الهواء الهائلة في المصد الأمامي ، وخط سقف أملس ومستقيم ، ومصابيح أمامية شفافة ديناميكية هوائية ، وحواف بلون الكروم في جميع أنحاء الجسم ، وما إلى ذلك.

 

وكشفت تسريبات سابقة أن السيارة بقياس 5020 × 1945 × 1775 ملم في الطول والعرض والارتفاع ولها قاعدة عجلات 2820 ملم، تم الكشف عن أن AITO M7 يزن حوالي 2340 كجم.

 

مثل M5 ، سيستمر طراز AITO M7 في تزويده بنظام طاقة ممتد المدى يتكون من موسع نطاق 1.5T + محرك. الطاقة المقدرة / القدرة القصوى لمحرك الدفع الكهربائي مُدرجة بـ 72kW / 200kW ، الحد الأقصى لطاقة المحرك الصافية مُدرج بـ 90kW ، واستهلاك الوقود الذي قدمته شركة MIIT الصينية هو 1.05 لتر / 100 كم.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top