أنستجرام يطرح تحديث جديد لتسهيل البحث عن الأنشطة التجارية.. تفاصيل

الأربعاء، 20 يوليو 2022 04:18 م

أنستجرام

أنستجرام

يصنف تطبيق إنستجرام كواحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي أهمية وانتشارا من قبل ملايين من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وذلك نظرا لما يوفره من ميزات وخدمات جديدة من وقت لآخر، والتي بدورها تمكن المستخدمين من مشاركة ونشر الصور والمنشورات المختلفةـ فضلا عن إضافة القصص وإنشاء مقاطع الريلز والتفاعل معها من قبل الآخرين وغيرها الكثير.

 

صدى البلد | تكنولوجيا

أنستجرام

ومؤخرا، أعلن أنستجرام عن تحديث جديد، والذي يهدف إلى تسهيل بحث واستكشاف المستخدمين للأنشطة التجارية القريبة منهم.

وأعلن رئيس "ميتا"، المالكة لمنصات (فيسبوك – انستجرام – واتساب) عن التحديث الجديد من خلال منشور حالة "Story" على انستجرام.

 

خريطة للبحث عن الانشطة التجارية

 

ويتضمن التحديث خريطة تتيح للمستخدمين إجراء بحث عن الأنشطة التجارية القريبة، وتضييق نتائج البحث حسب خيارات المستخدمين،  حيث بدأ اختبار التحديث الجديد العام الماضي، لكن حاليا أصبح متاحا للاستخدام علة نطاق واسع.

 

عمل حساب جديد في الإنستقرام - موضوع

أنستجرام

وفي وقت سابق، أعلن أنستجرام عن طرح ميزة جديدة تسمي Live Producer، والتي تساعد منشئي البث المباشر على زيادة فرصهم إلى أقصى حد ، كما تمكن جهات البث داخل التطبيق من البث من جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

 

انستجرام يختبر أداة جديدة

وفي هذا الصدد، قالت أنستجرام أن الأداة لا تزال في مرحلة الاختبار ولم يتم طرحها بالكامل بعد، كما  قال متحدث باسم شركة "ميتا" المالكة لـلتطبيق، إنهم يعملون على إيجاد طرق لجعل البث المباشر لإنستجرام مكاناً ذا مغزى للتجارب المشتركة.

 

Conheça truques para baixar vídeos do Instagram

أنستجرام

وتابعت أنستجرام: نختبرالآن طريقة للسماح للمذيعين بالبدء في البث المباشر باستخدام برامج البث مع مجموعة صغيرة من الشركاء، كما أن التكامل الجديد يفتح أبوابا جديدة للإنتاج خارج كاميرا الهاتف التقليدية، بما في ذلك الكاميرات الإضافية والميكروفونات الخارجية والرسومات.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top