طرح نسخة الويب من سناب شات لمشتركي Snapchat +.. التفاصيل كاملة

الأربعاء، 20 يوليو 2022 05:04 م

سناب شات

سناب شات

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في طرح ميزاتها وخدماتها لمستخدميها في مختلف أنحاء العالم، والتي من بينها تطبيق سناب شات Snapchat، والذي شهد تفوق كبير خلال الفترة الماضية بين التطبيقات الأخري، ومؤخرا، تستعد شركة Snap لطرح نسخة الويب من تطبيق الرسائل المصورة Snapchat الخاص بها، والذي يسمح  للمستخدمين بالدردشة والتقاط ومكالمات الفيديو من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

 

 

سناب شات

وفي هذا الصدد، قالت الشركة إن الميزة ستكون حصرية لمشتركي Snapchat + ابتداءً من 18 يوليو وستبدأ بالمشتركين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.

ويضم Snapchat للويب العديد من الميزات مثل ردود الفعل على الدردشة والرد على الدردشة، إلى جانب Lenses، كما أطلقت Snap في وقت قريب Snapchat +، نسخة مدفوعة من تطبيق Snapchat ، في الولايات المتحدة بسعر 3.99 دولار شهريًا وعدد قليل من الأسواق الأخرى.

 

 

سناب شات

وفي وقت قريب، طرح Snapchat ميزة جديدة تسمي "Family Center" للرقابة الأبوية.

وتساعد ميزة التحكم الأبوي الجديدة من سناب شات للآباء بمعرفة أصدقاء أبنائهم المراهقين على التطبيق، فضلا عن معرفة الأشخاص الذي تم التواصل والتراسل معهم على مدار الأيام السبعة الماضية.

 

 

سناب شات

وفي هذا الصدد، قال إيفان شبيجل الرئيس التنفيذي لشركة Snap: " أن الميزة ستمنح الآباء رؤية أفضل لكيفية استخدام المراهقين للخدمة، ونأمل أن تجعلهم يشعرون براحة أكبر مع التطبيق.

وليس هذا فقط، بل أتاح مؤخرا تطبيق سناب شات ميزة جديدة على مستوى العالم، تتمثل في القدرة على تغيير أسماء المستخدمين الخاصة بحساباتهم.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top