"أبل" تحقق إيرادات قياسية في الربع الثالث من العام

الأربعاء، 20 يوليو 2022 08:16 م

شركة أبل

شركة أبل

أعلنت شركة "أبل" مؤخرًا أنها ستبدأ الإنتاج الضخم لسلسلة iPhone 14 قريبًا، منذ هذا التحديث ، ظهرت تقارير جديدة في السوق المالية تفيد بأن iPhone من Apple هو السبب الرئيسي لتوليد الإيرادات المذهلة بسبب العدد الهائل من المبيعات.

 

يزعم دانييل آيفز المحلل في Wedbush في مذكرة للمستثمرين راجعتها AppleInsider أنه على الرغم من مشاكل العرض التي تضرب قطاع التكنولوجيا ، فإنه يتوقع أن يصمد الطلب على iPhone بشكل أفضل قليلاً مما كان متوقعًا. ويعتقد أن النتائج المالية لشركة Apple للربع الثالث من عام 2022 ستلبي التوقعات.

 

توقعات المحلليين لأرباح أبل

يتوقع Wedbush أن أبل من المحتمل أن تتجاوز تقديرات وول ستريت عندما تعلن عن أرباح ربع يونيو.

في ربع يونيو ، يتوقع المحللون أن تسجل شركة آبل عائدات تبلغ حوالي 82 مليار دولار وربح السهم 1.16 دولار.

لا تزال وول ستريت تتوقع أن تواجه شركة آبل صعوبات في ربع يونيو. يدعي Ives أن "كل الأنظار" على دورة العرض والطلب لجهاز iPhone 14. قد تكون سماعة رأس جديدة مختلطة الواقع جزءًا من خط أنابيب منتجات Apple العدواني الذي تركز عليه الشركة لعام 2023.

 

 

سيكون "القلق الذروة" لقضايا سلسلة التوريد لشركة Apple هو ربع يونيو. على الرغم من أن آيفز يتوقع انحسار أي تأخيرات في الإمداد أو فيروس كوفيد في ربعي سبتمبر وديسمبر ، حذرت شركة آبل من خسارة إيرادات تتراوح بين 4 و 8 مليارات دولار. لقد أبلغنا مؤخرًا أن متغير iPhone 14 Max يواجه مشكلات في سلسلة توريد العرض.

 

عدد حاملي أيفون حول العالم

تعد قاعدة Apple المثبتة هي المفتاح للنجاة من عواصف الاقتصاد الكلي ، كما هو معتاد. نظرًا لأن ما يقرب من 240 مليونًا من أصحاب iPhone البالغ عددهم مليار شخص لم يجروا ترقية أجهزتهم بعد ، فإن Ives يواصل التمسك بفكرة أن دورة ترقية iPhone مستعصية.

 

تبدو الخدمات في حالة جيدة في الجزء الثاني من 2022 و 2023. ويقدر آيفز أن قيمة خدمات Apple وحدها تزيد عن تريليون دولار. وهو يعتبر المخاطرة / المكافأة "جذابة للغاية عند المستويات الحالية" عندما تؤخذ في الاعتبار أجهزتها.

 

قال آيفز: "على الرغم من أن خلفية السوق المتوترة تخلق بيئة مخيفة لأسهم التكنولوجيا ، فإننا نعتقد أن قصة نمو Apple لا تزال سليمة على الرغم من الاقتصاد الكلي المهتز".

 

يواصل Ives تصنيف Apple على أنها متفوقة ولديه هدف سعر 200 دولار للعام المقبل. يعتمد هدفه على تقييم مجموع الأجزاء لتوقعاته لعام 2022 ، والتي تُترجم إلى 18 ضعفًا للخدمات عند 1.5 تريليون دولار ومضاعف 7 أضعاف في قسم الأجهزة في Apple عند 2.1 تريليون دولار.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top