"انستجرام" يطلق ميزة جديدة لمقاطع الفيديو وعرضها.. تعرف عليها

الخميس، 21 يوليو 2022 08:34 م

انستجرام

انستجرام

مرحبًا بك في العصر الجديد من انستجرام Instagram ، حيث ينتقل أكثر إلى آلة All-Reels ، طوال الوقت للحفاظ على فترات انتباه المستخدمين القصيرة داخل التطبيق بدلاً من TikTok. 

 

بخلاف تحفيز المستخدمين على إنشاء بكرات باستخدام قوالب أسهل للسماح لك بالتفاعل مع المحتوى وميزة مزدوجة جديدة تسجل باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد ، فهي تحتوي على اختصار آخر لمجموعة كبيرة من محتوى Reels الجديد: إلى حد كبير أي فيديو تنشره على الانستجرام.

 

 

هل حسابك عام وهل نشرت مقطع فيديو أقل من 90 ثانية؟ في خوارزمية اقتراح Reels ، يتم تشغيلها على من يعتقد انستجرام Instagram أنه سيجده ممتعًا ، وسيكون متاحًا بالكامل لهم Remix وإضافة الدوران الخاص بهم لاستخدام أدوات المحتوى المضمنة.

 

إذا ذهبت لنشر مقطع فيديو جديد على Instagram ، فستظهر لك شاشة البداية هذه التي تشير إلى التغيير.

أتساءل عما إذا كان قد يفاجئ أي مستخدم كان على Instagram لفترة من الوقت دون الغوص في Reels أو يعامل محتواه بشكل مختلف تمامًا عما سيفعله ، على سبيل المثال ، في حساب TikTok عام. ينطبق هذا أيضًا على الصور بطريقتها الخاصة لأن "[i] في الأسابيع القادمة ، ستتمكن من إعادة مزج الصور العامة." وفي ملفك الشخصي ، يتم الآن دمج مقاطع الفيديو والبكرات تحت زر واحد.

 

يصف مركز مساعدة Instagram كيفية عمل الأشياء الآن:

بالنسبة للحسابات العامة: يمكن لأي شخص على Instagram إعادة خلط بكراتك وتغذية مقاطع الفيديو المشتركة بعد توفر إعادة المزج.

إذا كان لديك حساب عام ، فيمكنك إيقاف تشغيل إعادة المزج للبكرات أو تغذية مقاطع الفيديو أو كليهما دون تغيير إعدادات خصوصية حسابك. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل إعادة المزج لمقاطع الفيديو الفردية

 

هناك استثناءات قليلة لذلك ، مثل مقاطع الفيديو المنشورة قبل أن تتغير الأشياء اليوم ومقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 15 دقيقة. أشار منشور المدونة أيضًا إلى أن مقاطع الفيديو التي يقل طولها عن 90 ثانية فقط ستكون مؤهلة حاليًا لنظام الاكتشاف والتوصية.

 

ستدخل التغييرات أيضًا حيز التنفيذ تمامًا عندما يكسر Facebook خلاصته الرئيسية - تغيير الخوارزمية لتعمل مثل TikTok، مع الخيار الافتراضي الذي يسحب المزيد من المحتوى الموصى به ، بما في ذلك Reels. إنها تحتاج إلى شيء لتظهر للناس أنه أكثر من مجرد إعادة نشر مقاطع فيديو TikTok ، ومشاركات الفيديو الملتوية على Instagram هي إحدى طرق الحصول عليها.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top