أكثر من 100 معلم..

"جوجل" تضيف مناظر جوية جديدة إلي خرائط الهاتف المحمول

الأربعاء، 27 يوليو 2022 05:01 م

خرائط جوجل

خرائط جوجل

أعلنت شركة جوجل اليوم الأربعاء عن إضافة "مناظر جوية واقعية" لما يقرب من 100 معلم في خرائط جوجل، حيث تمنحك المناظر، التي تذكرني بميزة Flyover في خرائط Apple ، نظرة عامة على المعالم في مدن بما في ذلك برشلونة ولندن ونيويورك وسان فرانسيسكو وطوكيو ، وفقًا لشركة Google.

 

 

تعد المناظر الجوية "خطوة أولى" نحو إطلاق "العرض الشامل" الذي عرضته الشركة في مؤتمر Google I / O ، وفقًا لمدونة من مدير منتج خرائط Google Amanda Leicht Moore. سيشمل العرض الغامر أيضًا مناظر داخلية ومعلومات مثل حركة المرور والطقس على الخريطة.

 

خرائط جوجل

 هي خدمة مجانية وتجارية مقدمة من شركة جوجل على الشبكة العالمية، لعرض خرائط ذات مصدر جماهيري، كانت الخدمة عند بدايتها لعرض لخرائط لشوارع أربع دول هي: الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا معَ إمكانية تحديد مكان عمل ما في تلك الدول، هذا بِالإضافة إلى استطاعة الشخص مشاهدة صور عالية الوضوح بواسطة الأقمار الصناعيّة لمئات من المُدن في العالم، أمَّا الآن فلقد توسعت شبكة الطرق والشوارع لتشمل مُعظم مُدن العالم وليس الأربعة التي بدأَ بها المشروع فقط.

 

 

بالإضافة إلى المناظر الجوية ، تقدم Google بعض الميزات الجديدة الأخرى إلى الخرائط. بالنسبة لمسارات ركوب الدراجات ، ستتمكن من رؤية معلومات إضافية مثل ما إذا كان الطريق المحدد الذي سيُطلب منك السفر فيه طريقًا رئيسيًا أم فرعيًا ، وإذا كان طريقك يشتمل على سلالم أو تلال شديدة الانحدار ، وما إذا كنت تتوقع أن تصطدم بشدة حركة المرور. وإذا شارك شخص ما موقعه معك ، فستتمكن من تلقي إشعارات عند وصوله إلى الموقع أو مغادرته. تقدم Apple ميزة مماثلة مع تطبيق Find My.


يقول مور إن العروض الجوية الجديدة وإشعارات مشاركة الموقع يتم نشرها الآن عالميًا على نظامي iOS و Android. سيتم إطلاق معلومات مسار الدراجات المحدثة في "الأسابيع المقبلة".
 

Download

5 دورات للذكاء الاصطناعي من جوجل

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 03:43 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top