"يوتيوب" يسهل علي منشئ المحتوي الطويل تحويله إلى أفلام قصيرة

الجمعة، 29 يوليو 2022 07:17 م

يوتيوب

يوتيوب

يحاول "يوتيوب" YouTube تسهيل الأمر على منشئي المحتوى لتحويل مقاطع الفيديو الأطول الخاصة بهم إلى شورتات منسقة لمنافس "تيك توك" TikTok على النظام الأساسي ، من خلال إضافة أداة جديدة "تحرير إلى قصير" إلى تطبيق iOS و Android. ستتيح لمنشئي المحتوى اختيار ما يصل إلى 60 ثانية من أحد مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإحضار المقطع إلى محرر الشورتات مباشرة من تطبيق YouTube على iOS أو Android. من هناك ، يمكنهم إضافة أشياء مثل النصوص ، والفلاتر ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الإضافية التي تم التقاطها باستخدام كاميرا الشورت أو تم سحبها من مكتبة الصور الخاصة بهم.

 

 

في منشور إعلاني لهذه الميزة ، يقول موقع YouTube إن الفيديو القصير النهائي سيرتبط بالفيديو الكامل الذي تم اقتطاعه منه ، مما قد يساعد في جعل الشورتات أداة ترويجية مثالية للمحتوى الأطول لمنشئ المحتوى - وهو حافز رئيسي لهم للتعمق فيه أثناء YouTube يواصل اختبار خيارات تحقيق الدخل لهذه الميزة. إذا استمتع المشاهد بفيلم قصير تم إنشاؤه باستخدام هذه الأداة ، فلن يضطر إلى الانتقال إلى قناة منشئ المحتوى والبحث عن الفيديو الكامل.

 

 

على عكس الأدوات الأخرى مثل Cut ، التي تتيح لك استخدام خمس ثوانٍ من مقطع فيديو أطول في Short أو Clips ، والتي يمكن تحويلها إلى Short ، لا يمكن استخدام أداة Edit إلى Short في تحميلات المستخدمين الآخرين. لن يظهر في قائمة "إنشاء" إلا إذا كنت تشاهد مقطع فيديو قمت بتحميله.

 

 

ركز YouTube كثيرًا على الأفلام القصيرة منذ أن بدأ طرح الميزة في عام 2020. لقد حاول تحفيز منشئي المحتوى على استخدام التنسيق من خلال إنشاء صندوق يدفع لمنشئي المحتوى إذا قاموا بتحميل الأفلام القصيرة. كما تلاحظ TechCrunch ، كانت الشركة تعمل أيضًا على حشو مكتبتها عن طريق تحويل مقاطع الفيديو الحالية إلى شورتات ، طالما تم تصويرها عموديًا وأقل من 60 ثانية. في الشهر الماضي ، قال موقع YouTube إن أكثر من 1.5 مليار شخص يشاهدون الأفلام القصيرة كل شهر.

 

 

تشير مشاركة YouTube إلى أن أداة التعديل في أداة قصيرة "ستسمح لك بإضفاء حياة جديدة على المحتوى الكلاسيكي الخاص بك" وأن الوصول إليها قيد التنفيذ حاليًا. على الرغم من أنه من المحتمل ألا يحل محل برامج تحرير الفيديو التقليدية تمامًا عندما يتعلق الأمر بإنشاء الأفلام القصيرة (كما هو الحال في حالة يريد فيها منشئ المحتوى لصق مقاطع متعددة معًا من نفس الفيديو) ، إلا أنه قد يشجع المبدعين على إلقاء نظرة على ظهورهم. الكتالوج ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يعمل بشكل جيد مثل Short.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top