شاومي تكشف عن لوحة مفاتيح للاسلكية جديدة وماوس كومبو للسوق العالمي

الجمعة، 29 يوليو 2022 09:05 م

ماوس ولوحة شاومي اللاسلكية

ماوس ولوحة شاومي اللاسلكية

كشفت شركة "شاومي" رسميًا عن مجموعة لوحة المفاتيح والماوس اللاسلكية الجديدة، تأتي لوحة المفاتيح والماوس اللاسلكيان مزودان ببعض الميزات الرائعة التي ستجعل العمل معهم ممتعًا، حيث يوفر الجهازان أيضًا الراحة والاستخدام الممتد مع تصميماتهما المريحة.

 

 

مميزات لوحة مفاتيح شاومي اللاسلكية الجديدة

ستساعد لوحة المفاتيح والماوس اللاسلكي المستخدمين على تغيير مساحة العمل الخاصة بهم بسرعة نقل تبلغ 2.4 جيجا هرتز للمنتجين. إنه يوفر إشارات موثوقة ومستمرة ومستقرة مع الحد الأدنى من التداخل. يوفر مستقبل النانو اللاسلكي الصغير الانتقال من الإرسال السلكي إلى اللاسلكي ويساعد في إنشاء مساحة عمل منظمة.

 

تتميز لوحة المفاتيح اللاسلكية بتصميم كامل الحجم مكون من 103 مفتاح وثلاث مناطق. يضمن تصميم المفتاح الراحة والملاءمة. يتم تضمين العديد من عناصر التحكم في 12 مفتاح Fn مما يسمح بإكمال سريع للعديد من مهام الكمبيوتر. 

 

 

تحتوي لوحة المفاتيح اللاسلكية على أغطية مفاتيح أسطوانية توفر ملاءمة أفضل لأصابعك وتأثير الوسادة. تحتوي أغطية المفاتيح على أحرف محفورة بالليزر حادة ومقاومة للتآكل. تساعد زاوية إمالة لوحة المفاتيح بزاوية 6 درجات على توفير الراحة بشكل مريح.

 

مميزات ماوس شاومي الجديد

الماوس خفيف الوزن ويسمح بحركة غير مقيدة براحة وملاءمة. يعمل ببطارية AAA ويوفر توفيرًا محسنًا للطاقة. يحتوي على مفتاح طاقة ومجهز بجهاز استشعار دقيق للتشغيل السلس. يقوم مستقبل نانو لاسلكي واحد بتوصيل كل من لوحة المفاتيح والماوس. يحتوي الماوس على وضع سكون تلقائي يساعد على تحسين عمر البطارية ويحتوي على مؤشر بطارية منخفض. يخطرك المؤشر البرتقالي بضرورة استبدال البطارية. يتميز الماوس المضغوط بتصميم متماثل وعجلة تمرير مركزية.

 

 

 

يُنظر إلى لوحة المفاتيح اللاسلكية Xiaomi و Mouse Combo على أنها استثمار كبير إذا كنت مهتمًا بتحسين إنتاجيتك. ومع ذلك ، لم تكشف Xiaomi بعد عن تفاصيل الأسعار والتوافر.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top