هاتف جوجل بيكسل Google Pixel 6a يتلقى أول تحديث لبرنامج الأمان

الجمعة، 29 يوليو 2022 09:20 م

هاتف جوجل بيكسل Google Pixel 6a

هاتف جوجل بيكسل Google Pixel 6a

طرحت شركة جوجل هاتف Google Pixel 6a للبيع بالأمس فقط في معظم البلدان بعد أن كان متاحًا للطلبات المسبقة منذ الأسبوع الماضي. يتلقى الهاتف الذكي متوسط المدى الآن أول تحديث للبرنامج عبر OTA. ومع ذلك ، فإنه لا يتضمن أي ميزات جديدة وبدلاً من ذلك يرفع مستوى تصحيح أمان Android على الهاتف الذكي فقط حتى يونيو 2022. هذا غريب بعض الشيء لأن التحديث لا يتضمن تصحيح الأمان لشهر يوليو. لم يتبق سوى أيام قليلة على شهر آب (أغسطس) ومن المحتمل أن تتخطى Google تصحيح شهر تموز (يوليو) وتقدم تحديث تصحيح شهر آب (أغسطس) في الأيام المقبلة.

 

 

أطلقت شركة جوجل أول تحديث لبرنامج الأمان الخاص بجهاز Google Pixel 6a على مراحل، قد تستغرق وحدتك بضعة أيام لتلقي التحديث، يمكن للمستخدمين البحث يدويًا عن تحديث البرنامج على أجهزتهم من خلال التوجه إلى العنوان> النظام> تحديث النظام> التحقق من وجود تحديث.

 

كل من إصدارات Pixel 6a غير المؤمَّنة والناقلة مؤهلة للحصول على تصحيح اليوم الأول، و يأتي تحديث برنامج الأمان مع أرقام البنية التالية لمختلف المناطق:

عالمي (مفتوح): SD2A.220601.003

اليابان: SD2A.220601.001.A1

AT&T، T-Mobile: SD2A.220601.002

فيريزون: SD2A.2206061.004

 

لا يقدم التحديث الأمني أي ميزات جديدة على Pixel 6a. ومع ذلك ، هناك احتمال أن يقدم تحسينات للثبات وإصلاحات للأخطاء. تم الإبلاغ عن عيب أمني كبير بالأمس حيث تمكن العديد من الأشخاص من فتح الهاتف دون حتى تسجيل بصمات أصابعهم. من غير الواضح ما إذا كان الخطأ مرتبطًا بأجهزة أو ببرنامج. وبالتالي ، إذا كنت تتلقى التحديث الأمني على جهازك ، فإن الأمر يستحق التنزيل والتحديث.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top