سامسونج تعمل علي مستشعر كاميرا بدقة 450 ميجا بيكسل

السبت، 30 يوليو 2022 01:54 ص

مستشعر سامسونج

مستشعر سامسونج

أعلنت شركة "سامسونج" Samsung بالفعل عن مستشعر الكاميرا ISOCELL HP1 بدقة 200 ميجا بكسل والذي من المتوقع أن يظهر لأول مرة مع الهاتف الذكي Moto X30 Pro في غضون أيام قليلة. العملاق الكوري الجنوبي لديه كاميرا أخرى بدقة 200 ميجا بكسل على شكل ISOCELL HP3.

 

وتعد مستشعرات الكاميرات من شركة SAMSUNG من أكثر المستشعرات استخداماً من جانب شركات الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة والعليا حيثتتمتع بأداء جيد وجودة ترفع من قيم الموبايل في المنافسة أمام الموبايلات الاخرى في السوق الذي يتم الطرح فيه.

 

ويعتبر العملاق الكوري SAMSUNG من أقوى الشركات ليس فيمجال الهواتف الذكية فقط ولكن في مستشعرات الكاميرات وشاشات الموبايلات أيضاً حيث هناك الكثير من الشركات التي تستعين بشاشات سامسونج خوصوصا الشاشات الأموليد.

 

 

يكشف تقرير جديد من GalaxyClub اليوم، عن تسجيل علامة تجارية من Samsung لـ "Hexa²Pixel" يلمح إلى أن الشركة ربما تعمل على مستشعر يستخدم مستشعر الكاميرا Samsung ISOCELL HP1 200 ميجا بكسل ومستشعرات ISOCELL HP3 "نمط Tetra²pixel RGB Bayer" الذي يستخدم 16: 1 Pixel binning (4 تربيع يساوي 16). وبالتالي ، فإن العلامة التجارية لـ "Hexa²Pixel" تشير إلى أن Samsung تعمل على مستشعر الكاميرا مع نسبة تجميع البكسل 36: 1 (6 تربيع يساوي 36).

 

 

تحتوي مستشعرات الكاميرا من Samsung على صور ما بعد binning في نطاق 12 ميجا بكسل إلى 12.5 ميجا بكسل ، وبناءً على ذلك ، يمكن استنتاج أن العملاق الكوري الجنوبي يعمل على مستشعر كاميرا جديد في مكان ما بين 432 ميجا بكسل إلى 450 ميجا بكسل.

موعد وصول المستشعر الجديد بدقة 450 ميجا من سامسونج

على الرغم من أن الشركة تقدمت بطلب للحصول على علامة تجارية يبدو أنها تخص مستشعر كاميرا بدقة 450 ميجا بكسل ، فلن يتم تقديمها في أي وقت قريبًا. من المحتمل أن يكون مستشعر الكاميرا في المراحل الأولى من التطوير وقد يستغرق عدة أشهر للوصول إلى السوق.

 

تخطط Samsung لإطلاق مستشعرات الكاميرا بدقة تصل إلى 600 ميجا بكسل بتنسيق بصري 1 / 0.57 بوصة. لذا ، فإن هذا المستشعر Hexa²pixel هو مجرد نقطة منتصف الطريق لما تم التخطيط له من العملاق الكوري الجنوبي في السنوات القليلة المقبلة، كاميرا بدقة 450 ميجا بكسل.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top