تسلا ترفع دعوى قضائية ضد شخص رفع فيديو مؤثر بأعطال في الطراز 3

مراجعة : محمد يونس

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:38 ص

تسلا

تسلا

أقامت الذراع الصينية لتصنيع السيارات الكهربائية Tesla دعوى قضائية ضد أحد المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي بزعم نشر معلومات كاذبة حول الطراز 3. يمتلك المؤثر أكثر من 14 مليون متابع ويُزعم أنه قام بمحاكاة عطل الطراز 3 EV ، ثم نشر ادعاءات كاذبة تتعلق بالسيارة.
ا

لمؤثر في مجال السيارات المعني ، يُنظر إلى Xiaogang Xuezhang على أنه خبير سيارات في العديد من الأوساط ولديه عدد كبير جدًا من المتابعين.

 كانت التهمة القانونية التي قدمها القسم القانوني في Tesla China ضد المؤثر الإعلامي هي التشهير ، كما لوحظ في بيان رسمي صادر عن Tesla China. 

هذه القضية تتويجًا لحملة واسعة النطاق من قبل Tesla لتدفئة المدونين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي للتوقف عن نشر معلومات ضارة وكاذبة عن سيارات Tesla.

 ونُصح الأشخاص المتخلفون عن السداد بالتنديد العلني بهذه الادعاءات الكاذبة أو انتظار دعوى قضائية. اعترف العديد من المدونين في وقت لاحق علنًا بأن مزاعمهم كانت مضللة.

كانت هناك عدة دعاوى قضائية ضد بعض المتهمين الباطل الذين رفضوا التنديد بمزاعمهم. آخر دعوى قضائية ضد المؤثر الذي لديه عدد كبير من المتابعين هي أكبر دعوى قضائية حتى الآن.

 قام Xiaogang Xuezhang بعمل العديد من مقاطع الفيديو حول اختبار وضبط السيارات التي يتم وضعها على Douyin ، النسخة الصينية من TikTok. يُزعم أنه نشر مقطعي فيديو في أبريل 2021 حيث قارن بين نظام الكبح التلقائي للطوارئ في Tesla Model 3 مع نظام XPeng P7 ، قائلاً إن نظام فرملة الطوارئ في سيارة Tesla فشل مرتين ، وهو ادعاء كاذب.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top