"يوتيوب" يتيح ميزة تكبير وتصغير مقاطع الفيديو.. سارع بضبطها علي هاتفك

الجمعة، 05 أغسطس 2022 12:17 ص

ميزة تكبير وتصغير مقطع الفيديو

ميزة تكبير وتصغير مقطع الفيديو

يختبر "يوتيوب" YouTube ميزة تطبيق جوال جديدة مع مشتركيه المميزين الذين يسمحون لهم بتكبير أي مقطع فيديو، تتيح أحدث ميزة تجريبية للتفعيل إمكانية لفتة التكبير / التصغير لمقاطع الفيديو - وهي تعمل في العرض الرأسي والأفقي بملء الشاشة.

 

 

وفقًا للشركة ، ستظل ميزة التكبير / التصغير قيد الاختبار حتى الأول من سبتمبر ، مما يمنح YouTube حوالي شهر لجمع تعليقات المستخدمين وتحسين الأشياء قبل طرحها على نطاق أوسع.

 

كيفية ضبط إعدادات يوتيوب لتكبير وتصغير مقطع الفيديو

لتمكين القرص للتكبير ، افتح قائمة إعدادات YouTube إما على هاتفك أو من موقع الويب، طالما أنك مشترك في YouTube Premium ، يجب أن يكون هناك قسم "تجربة الميزات الجديدة". 

 

يوتيوب بريميم ‏ ‏

هي خدمة بث مقابل اشتراك تابعة لموقع يوتيوب ومتاحة في الولايات المتحدة، و أستراليا، و المكسيك، و نيوزيلاندا، و كوريا الجنوبية.

 

في الوقت الحالي ، الميزة الوحيدة المتاحة للاختبار هي وظيفة التكبير / التصغير، يبدو أنه قد يكون هناك تأخير بين الاشتراك في الاختبار والقدرة الفعلية على استخدام إيماءة القرص ، حيث لم أتمكن من تكبير أي مقاطع فيديو على الفور بعد تشغيلها، ولكن بمجرد تنشيطه ، يجب أن تكون قادرًا على التكبير حتى 8x.

 

 

توجد بالفعل طرق لتكبير محتوى YouTube من خلال وظائف إمكانية الوصول المختلفة على Android و iOS ، ومن الواضح أنه من السهل جدًا القيام بذلك في متصفح سطح المكتب. لكن امتلاكها كميزة أصلية اختيارية في تطبيق الهاتف المحمول هو أمر أكثر ملاءمة.

 

 

في الشهر الماضي، قدم YouTube أخيرًا وضع الصورة في صورة لأجهزة iPhone و iPad بعد اختباره لأول مرة بين العملاء المتميزين ؛ هذه الميزة المفيدة للغاية كانت متاحة منذ فترة طويلة على Android.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top