مدير تسويق اندريفر: دخلنا السوق المصري لكسر الظروف الاستعبادية التي وضعتها الشركات على المستخدمين

الأحد، 04 سبتمبر 2022 03:35 م

مروان حجازي

مروان حجازي

قال مروان حجازي مدير التسويق بشركة اندرايفر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، إن هدف الشركة لعام 2022 هو تثبيت أقدامها في السوق المصري، موضحاً أن الشركة تقدم بالفعل عدة خدمات منها بجانب الرحلات داخل المدن،  الرحلات بين المدن وخدمات البريد السريع، وسنقوم بإطلاق المزيد من الخدمات بحلول نهاية هذا العام لأننا نريد التوسع في السوق المصري لأن مع كل هذه الخدمات نقوم بزيادة الحصة السوقية في السوق المصري من أجل زيادة المعرفة العامة بـ علامتنا التجارية بين المصريين.

 

تابع حجازي: "نحن نخطط لإطلاق العديد من الخدمات المختلفة التي ستكون مفيدة للعملاء، لافتا إلى ان الشركة تدخل فقط في  الخدمات التي تتطور بشكل غير عادل وتمثل عبء على الناس بشكل عام،  خاصة إذا رأينا أن المنافسين يسيطرون في مكان ما ثم يفرضون العمولات الضخمة ، ويضعون ظروفًا استعبادية للمستخدمين - فنحن مهتمون بذلك نأتي إلى هذا المكان ، ونقدم أكثر الظروف عدلاً وشفافية ،ونسعى للفوز وكسب ثقة الناس".

 

 

وأوضح حجازي، أن الشركة لديها مكتب في القاهرة، ويقع المكتب الرئيسي لشركة inDriver في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكداً أن الشركة لم تقرر بعد أين سيقع المركز الاقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وأشار حجازي إلى أن الشركة لديها مكتب مسجل رسميًا بمصر ، وقد تم تقديم جميع المستندات اللازمة إلى سلطات الدولة، مؤكداً على إلتزام الشركة بشكل صارم بقوانين البلدان التي تعمل فيها.  

 

وأكد أن التطبيق يعمل  في غالبية المحافظات المصرية ، إضافة إلى أكبر مدينتين ، القاهرة والإسكندرية ، لافتاً إلى ان المرحلة المقبل ستشهد توسع في الخدمات المقدمة بالمحافظات.

 

 

 وأوضح حجازي أن معظم شكاوى العملاء تتعلق بتكييف السيارة وعدم وجود "فكة" مع الكابتن لتسوية حساب رحلتهم ، وتحركنا بسرعة لحل المشكلتين ، أطلقنا ميزة تتعلق بتشغيل تكييف الهواء في السيارة ، وأصبح للعميل الحرية في اختيار الرحلة بدون تكييف بسعر أقل أو اختيار الرحلة مع تشغيل التكييف بسعر أعلى ، وفيما يتعلق بـ "الفكة" ، فإننا نبحث عن إجراء حلول دفع بديلة للدفع النقدي قريبًا جدًا.  

 

 وأضاف حجازي: "على حد علمي ، كان رد فعل الكابتن إيجابيًا للغاية على الأخبار التي تفيد بأن رسوم الخدمة في inDriver هي 9.5٪ فقط ، لأن منافسينا يتقاضون 20٪ أو أكثر! نظرًا لحقيقة أن لدينا أقل رسوم خدمة ، يستخدم العديد من الكابتن خدمتنا كمصدر للدخل الأساسي أو الإضافي".

 

 ولفت حجازي إلى ان   السوق المصري يعتبر واعدًا جدًا بالنسبة لنا لدرجة أننا نخطط لزيادة عدد الموظفين المحليين وزيادة الاستثمارات التسويقية.

 

 وأضاف حجازي، لا نرى مشاكل في  السوق المصري، ولكن نرى فقط فرص نمو فريدة بفضل نموذج العمل الفريد الخاص بنا ، والذي يسمح للكباتن والركاب بالاتفاق على شروط الرحلة فيما بينهم.    

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top